تغييرات في تشكيلة المارد الأحمر.. الأهلي يبحث عن عودة الإنتصارات أمام فاركو في الدوري

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 11:05 ص
تغييرات في تشكيلة المارد الأحمر.. الأهلي يبحث عن عودة الإنتصارات أمام فاركو في الدوري

يحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلاً على فاركو فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة مثيرة لن تنقصها المتعة الكروية نظراً لقوتها..

ويفقد فريق الأهلى جهود نجمه محمد عبد المنعم أمام فاركو للإيقاف، كما يستمر غياب الثلاثى بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر وعمار حمدى؛ بسبب الإصابة.

وطالب كولر لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات أمام فاركو بعد التعادل الإيجابى مع فيوتشر بالجولة الأخيرة للمسابقة لضمان مواصلة خطة استعادة درع الدوري الغائب عن الخزائن الحمراء موسمين متتالين.

واستقر السويسرى مارسيل كولر، على إجراء تغييرات في تشكيلة المارد الأحمر في مباراته المقبلة أمام فاركو، ويأتي هذا القرار من كولر في ظل استمرار غياب الثنائى بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر، لاعبي الفريق؛ بسبب الإصابة بجانب إيقاف محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، وكذلك تراجع مستوى بعض اللاعبين، مما تسبب في خسارة الأهلى لنقطتين بالتعادل مع فيوتشر في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويعيد كولر ياسر إبراهيم للظهور في خط دفاع الأهلى بديلا لمحمد عبد المنعم فيما يعود أحمد عبد القادر للظهور أساسيا، بعدما شارك بديلا في مباراة فيوتشر.

وخرج محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب الأهلى، من حسابات كولر في مباراة فاركو رغم مشاركته أساسيا في مباراة فيوتشر، بعد إهداره ركلة جزاء مؤثرة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة رغم أنه ليس اللاعب المكلف بالتسديد.

ودخل كولر في حالة شديدة من العصبية ووبّخ اللاعبين عقب مباراة فيوتشر، مهددا المقصرين بالخروج من حساباته في الفترة المقبلة بسبب تراجع الأداء. وأكد كولر للاعبين، أنه لن ينظر إلا لمصلحة الفريق ولن يتهاون في استبعاد أو معاقبة المقصرين في الفترة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة