ويجز بعد حفل ختام كأس العالم بقطر.. هل يقع تحت طائلة القانون؟ ونقيب الموسيقين: "أي شأن داخلي لنا سنحله داخل بيتنا الفني"

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 04:00 م
ويجز بعد حفل ختام كأس العالم بقطر.. هل يقع تحت طائلة القانون؟ ونقيب الموسيقين: "أي شأن داخلي لنا سنحله داخل بيتنا الفني"
ويجز كاس العالم
ريهام عاطف

شارك بالأمس، مطرب الراب ويجز، في حفل ختام نهائي كأس العالم 2022، بأستعراض موسيقي راقص بأغنية عز العرب، وذلك بين شوطي المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين، في ختام كأس العالم 2022 بقطر، ليتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمغني الراب المصري ويجز، خلال مشاركته في حفل ختام كأس العالم 2022.
 
غناء ويجز في كأس العالم
غناء ويجز في كأس العالم
 
وفي نفس الوقت تم تداول العديد من الاخبار حول مقاضاه نقابة المهن الموسيقية لـ ويجز، لعدم حصولة علي تصريح، وهو ما جعله يتصدر التريند، رغم تألقه ونجاحه خلال الحفل، إلا أن موقفه لايزال غامضا. 
 
 
ويجز يشارك في نهائي كأس العالم
 
كان مطرب الراب ويجز قد قدم بالأمس خلال حفل ختام كأس العالم 2022 بقطر أغنيته "عز العرب"، التي قدمها خصيصًا لفعاليات الختام مع عرض خاص لها ظهر خلالها ويجز وهو يرتدي الرداء القطري والجلباب العربي المتعارف عليه هناك.
 
وكانت أغنيه "عز العرب"، تصدّرت قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب، بأكثر من مليون مشاهدة خلال 3 أيام من طرحها.
 
كلمات أغنية عز العرب:
 
أغنية "عز العرب" لمطرب الراب ويجز، من كلمات وألحانه وتوزيعه، والفيديو كليب من إخراج على العربي.
 
وتقول كلمات أغنية "عز العرب": "حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا.. غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله.. عز العرب تعال شوف الكرم عندي كورة وهدف..  عندي كورة وطرب العرب جرعة فيها فرحة.. سدد وأنا أشوف أقول ما شاء الله من قطر لكل عباد الله.. ميجبهاش غير أبطالها كل البشر هتشرفنا كل العالم هتعرفنا.. لا سألت شكلك ولا عنوانك مرحب بيك ناسك ومكانك.. الكورة لغة كل العالم ورينا كل اللي في إمكانك كلام كتير.. معمليش سقف بعد غيمة ضحكتلي الشمس ورفرف يا علمي أعلى وجدد أملي".
 
ويجز بكأس العالم
ويجز بكأس العالم
 
نقابة المهن الموسيقية و ويجز
 
من جانبه أوضح نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل ، موقف النقابة من توقيع عقوبة على مطرب الراب ويجز ، لغنائه في ختام كأس العالم قطر 2022، دون حصوله على تصريح من النقابة، وذلك خلال حواره ببرنامجها "تفاعلكم" قائلا "أبدًا، يرجع  ويجز سالمًا غانمًا لبلده، ويحضر إلى نقابته وأي شأن داخلي لنا معه سنحله داخل بيتنا الفني مع ابننا"، مضيفا "موقف النقابة واضح وصريح وأعلنته مرارا، أنا ومجلس الإدارة كلنا نعلن دعمنا وترحيبنا وتهنئتنا لأي إنسان أو فنان يمثل مصر في الخارج، وهذا شرف كبير لنا وله كل الدعم والمحبة والتقدير، وكل ما طرح عبر وسائل الإعلام مهاترات أدخلت النقابة في بيانات لم تصدرها وعارية تماما من الصحة".
 
صور ويجز بكأس العالم
صور ويجز بكأس العالم
 
مشيرا الي أن ويجز، لا ينتمي لشعبة الراب داخل النقابة في الوقت الحالي بعد إلغاء التصريحات، حسب القرارات الأخيرة، ولما يرجع يوقع على كافة الإقرارات والتعهدات التي وقع عليها أعضاء شعبة الراب، وأهلًا به في بلده.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة