صدام ناري بين صلاح وهالاند.. التشكيل المتوقع لقمة مان سيتي وليفربول

الخميس، 22 ديسمبر 2022 09:57 ص
صدام ناري بين صلاح وهالاند.. التشكيل المتوقع لقمة مان سيتي وليفربول

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة نارية تجمع بين مانشستر سيتي وليفربول مساء اليوم، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين  لموسم 2022-2023، في أول ظهور رسمي بعد نهاية كأس العالم 2022.
 
موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول والقناة الناقلة
 
مباراة مان سيتي ضد ليفربول في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2022-2023  تقام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports Premium HD1.
 
مباراة مان سيتي ضد ليفربول
 
 
وبحسب صحيفة "ستاندارد" البريطانية فإن بيب جوارديولا مدرب مان سيتي سيعتمد في مباراة ليفربول على رياض محرز وإيرلينج هالاند بشكل أساسي، ومعهما مجموعة من اللاعبين العائدين من كأس العالم.
 
وسيتصدر العائدين من كأس العالم في تلك المباراة إلكاي جوندوجان وكيفن دي بروين اللذان ودعا كأس العالم 2022 مبكراً عبر دور المجموعات، وتحديداً منذ 1 ديسمبر الجاري، مع منتخبي ألمانيا وبلجيكا.
 
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليفربول
حراسة المرمى: شتيفان أورتيجا
 
خط الدفاع: إيميريك لابورت - سيرجيو جوميز - ريكو لويس - تشيا تشارلز.
 
خط الوسط: كيفن دي بروين - إلكاي جوندوجان - كالفن فيليبس.
 
خط الهجوم: كول بالمر - رياض محرز - إيرلينج هالاند.
 
مانشستر سيتي وليفربول
بينما على الجهة الأخرى، سيعتمد يورجن كلوب  مدرب ليفربول في تشكيلته على الثنائي محمد صلاح وروبرتو فيرمينيو، حيث غاب الأول عن كأس العالم بسبب فشل مصر في التأهل للمونديال، بينما تم استبعاد الأخير من قائمة المدرب تيتي، المقال بعد الخروج من ربع النهائي ضد كرواتيا.
 
 
ورغم خروج هولندا من كأس العالم ضد الأرجنتين يوم 9 ديسمبر ، قبل 13 يوم من المباراة، لكن كلوب أوضح أن فيرجل فان دايك، قائد دفاعات فريقه، لن يلحق باللقاء.
 
تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر سيتي
حراسة المرمى: كاومين كيلير.
 
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - جو جوميز - جويل ماتيب - أندرو روبرتسون.
 
خط الوسط: تياجو ألكانتارا - هارفي إيليوت - ستيفان باجيسيتش.
 
خط الهجوم: محمد صلاح - روبرتو فيرمينو - داروين نونيز.
 
 
مان سيتي ضد ليفربول
 
 
مانشستر سيتي بدأ مشواره في الموسم الحالي من كأس الرابطة الإنجليزية بمواجهة قوية أمام تشيلسي في الدور الثالث من البطولة، وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد، بينما تأهل ليفربول، إلى هذا الدور بعدما بدأ مشواره في النسخة الحالية من البطولة بمواجهة ديربي كاونتي في الدور الثالث، فقد تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء المباراة بتعادل سلبي.مان سيتي ضد ليفربول
محمد صلاح تألق في تدريبات الريدز الأخيرة  قبل المباراة المرتقبة ، حيث يعول يورجن كلوب مدرب الفريق كثيرا على الفرعون لحسم المباراة المرتقبة ،ودار حديث ثنائي بين النجم المصري ومدربه لرسم خطة التأهل للدور التالى.
 
ويسعى  محمد صلاح إلى زيادة غلته التهديفية أمام مانشستر سيتي، ليصل إلى الهدف العاشر في مسيرته بشباك أفضل فريق بالعالم.
 
مان سيتي ضد ليفربول
 
كان محمد صلاح توج بجائزة أفضل هدف مع الريدز خلال شهر نوفمبر الماضي، وتوقفت الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5" في 20 نوفمبر الماضي، بسبب بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.
 
وحصد الهدف الأول الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح داخل شباك توتنهام في الجولة الـ 15 ببطولة الدوري الإنجليزي، بجائزة الأفضل خلال شهر نوفمبر الماضي، وهو ما أعلنه نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق