بسبب غياب التهديف .. كولر يستعين بـ"مصارع" لوصول مهاجمى الأهلى لشباك سيراميكا الليلة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 06:00 م
بسبب غياب التهديف .. كولر يستعين بـ"مصارع" لوصول مهاجمى الأهلى لشباك سيراميكا الليلة

استعان السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلي بشادى حسين مهاجم الفريق لتعزيز القوة الهجومية للمارد الاحمر فى مباراة سيراميكا المقرر لها السابعة مساء اليوم الاربعاء على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

وعاد شادى حسين لقائمة الأهلى بعد غياب مباراتين بسبب الاستبعاد الفنى، حيث عقد كولر جلسة مع مهاجمى فريقه حثهم خلالها على استعادة تركيزهم وإنهاء حالة العقم التى تطاردهم فى المباريات الأخيرة من أجل استعادة الانتصارات 

وطالب كولر مهاجمى الأهلى بخلق الفرص واستغلالها بالشكل الأمثل بجانب التحرك من غير كرة لإفساح المجال أمام زملائهم للتسجيل في موقعة الليلة.

ولد شادى حسين يوم 1 مايو عام 1993، في محافظة القاهرة، وبدأ مشواره مع الرياضة في لعبة المصارعة في نادي اتحاد الشرطة الرياضي.

لكن سرعان ما توجه حسين إلى كرة القدم التي وجد ضالته بها، وخضع لاختبارات الناشئين في نادي المقاولون العرب، لينضم لفريق تحت 15 سنة، مواليد 1993.

ابتعد شادي عن الكرة عدة سنوات، قبل أن يعود مرة أخرى من بوابة نادي سيراميكا كليوباترا، وكأن القدر كان مصرا على بزوغ نجمه من جديد، مع هذه اللعبة.

نجح سيراميكا في إعادة اكتشاف شادي عندما انضم له في القسم الثالث، قبل أن يساهم في صعود الفريق للقسم الثاني، ثم إلى الدوري الممتاز قبل موسمين.

خاض اللاعب الدولي 8 سنوات مع سيراميكا، وأصبح الهداف التاريخي للنادي، حيث لعب معه حتى نهاية موسم 2021-2022 قبل انضمامه للقلعة الحمراء.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق