تفاصيل تعاقد النصر السعودي مع كرستيانو رونالدو وتعليق النقاد الرياضيين

السبت، 31 ديسمبر 2022 11:21 ص
تفاصيل تعاقد النصر السعودي مع كرستيانو رونالدو وتعليق النقاد الرياضيين
رونالدو
أمل عبد المنعم

الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو، تصدر مؤشرات البحث وذلك بعد إعلان نادي النصر السعودي اليوم السبت تعاقده مع رسميا معه حتى صيف عام 2025، وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنج لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

عقد البرتغالي كرستيانو رونالدو

و الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو حصد مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة، وأقيمت مراسم توقيع العقد في مدريد الإسبانية بحضور الأسطورة البرتغالي ومسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وتقرر أن يرتدي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات الرقم "7" خلال فترته مع الفريق العاصمي.

تغريدة البرتغالي كرستيانو رونالدو

الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو أكد استعداده للتجربة الجديدة قائلاً: "إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات".

كرستيانو رونالدو ورئيس النادي

وعلق مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر قائلاً: هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم وبوجوده في النصر سمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة.

الإشادة بعقد كرستيانو رونالدو

ونالت هذه الصفقة الكثير من الإشادة والإطراء، إذ تعتبر الأكبر على صعيد لعبة كرة القدم في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط، وقال الإعلامي حسين ياسين، عبر حسابه في تويتر: "من دون أدنى شك هي صفقة تاريخية عظيمة جدا على كل المستويات للنصر السعودي، لكنها نهاية لم تكن متوقعة لكريستيانو رونالدو".

كرستيانو رونالدو وفارس عوض

وكتب المعلق الرياضي فارس عوض: "في أكبر صفقة مالية، تسويقية، جماهيرية في تاريخ المنطقة، في تعاقد لا تقل أهدافه خارج الملعب عن داخله، وخبر يتصدر عناوين العالم، أحد عظماء كرة القدم وهدافها الأول يكتب فصله الأخير بقميص العالمي بعد مسيرة ذهبية خارقة وأرقام قياسية خيالية، النصر يتعاقد مع كريستيانو في صفقة للجميع".

كرستيانو رونالدو وأبو الروس

وعلق الصحفي محمد أبو الروس: "كسر نادي النصر سقف الطموح العربي قبل عقدين من الزمن عندما وصل للعالمية، وها هو الأن يكسر سقف الصفقات ليتعاقد مع صفقة عالمية ليس لها مثيل هي الأضخم في تاريخ الشرق الأوسط بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو .. عالمي من أول وتالي".

وغرد الإعلامي أشرف بن عياد: "أعترف: سأحاول متابعة كل مباريات النصر".

كرستيانو رونالدو وعواد

وعلق الناقد الرياضي محمد عواد عما إذا كان المشجع السعودي "الغير نصراوي" سيدعم ويساند رونالدو: "‏لا أحد يشجع ضد فريقه من أجل لاعب .. الهلالي الذي يحب رونالدو سوف يبقى هلالي والشبابي والاتحادي كذلك.. و بخصوص رونالدو، اللاعب فكر بعقده الأخير، كثيرون قبله اعتزلوا في آسيا وأمريكا أتمنى له التوفيق في السعودية.. وأتمنى أن تحقق المملكة أكبر فائدة ممكنة من صفقته".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة