نانسي عجرم:" بحب الكشري والحمام المحشي.. وصوت راغب وفؤاد ووسوف" (فيديو)

السبت، 31 ديسمبر 2022 12:33 م
نانسي عجرم:" بحب الكشري والحمام المحشي.. وصوت راغب وفؤاد ووسوف" (فيديو)
أمل عبد المنعم

تصريحات المغنية اللبنانية نانسي عجرم، تصدرت مؤشرات البحث وتألقت نانسي عجرم في حفل ضخم أقيم، الجمعة، بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، والذي شهد حضور جمهورها من كل الدول العربية.

تصريحات نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم و علاقتها التي تكونت على مدى سنوات وصنعت نجوميتها، تحدثت عنها باستفاضة أثناء حضورها ضيفةً على الفنان أمير كرارة ببرنامجه "سهرانين"، و بداية تحدثت عن الوضع الاقتصادي للمحروسة في ظل الأزمات العالمية، ترى نانسي أن مصر تشهد تطورًا كبيرًا في وقت قصير، وأنها قادرة على مواجهة الصعوبات، وتؤكد أن المصريين يحبون أرضهم وانتمائهم لها كبير.

تابعت نانسي عجرم حديثها عن عشقها للحياة الشعبية المصرية البسيطة وتراثها الممتد على مدار السنين، قائلة: "بحب الأكل جدًا والكشري والحمام المحشي أكتر الأكلات المصري اللي بحبها ودايما صحابي المصريين بيعزموني عليه لما أزور مصر".

نانسي عجرم والوضع الفني

نانسي عجرم تناولت أيضا الوضع الفني في مصر، مشيرة إلى التطور الذي يشهده، وعن أحب الفنانين إلى قلبها قالت: "من أكتر الأفلام اللي بحبها إسماعيلية رايح جاي وبحب محمد هنيدي جدًا، وبحب صوت محمد فؤاد وبحس إن له هوية".

نانسي عجرم وذكريات لبنان

وتطرقت نانسي عجرم إلى الذكريات في لبنان قائلة: "كنت بحب راغب علامة وبعلق صوره في أوضتي وأنا صغيرة، وأول حفلة جمعتني براغب علامة كنت لسة مش مشهورة وأُحرجت إني أروح أعبر له عن إعجابي به من صغري"، معلقة عن دخولها المجال الفني، أنها كانت في مدرسة لا تحب الغناء وكانوا ينصحوها بالتوقف عنه، حتى نقلها والدها لمدرسة تدعم الغناء، قائلة: من حسن حظي أن المدرسة الجديدة التي انتقلت لها كانت تشجعني على الغناء وقدمت العديد من الحفلات هناك.

تابعت نانسي عجرم والدي شجعني منذ طفولتي وكان يجعلني أغني في سن صغيرة وساعدني على تعلم قيادة السيارات في عمر التسع سنوات وهو من اكتشف أن لدي صوت جيد، وأحب النجم الكبير جورج وسوف وأحب الاستماع لأغاني هاني شاكر لأنها تجعلنا أعود إلى ذكريات وقصص جميلة مثل أغنية "كدا برضو يا قمر".

نانسي عجرم ولحظات الحزن

وهناك العديد من لحظات انكسار وحزن عديدة مرت بها نانسي عجرم خلال مشوارها الفني، منها إصابتها بالإحباط في 1998 لما ألبومها الأول لم ينجح، فقررت الاعتزال، على حد تعبيرها. وقالت: "أغنية أخاصمك أه مكانتش هتنزل ضمن الألبوم بس لما سمعتها قررت أضيفها ونجحت نجاحا كبيرا وبقت هي أصل الألبوم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق