تقارير: «فيفا» يلزم الزمالك بسداد 31 ألف دولار في أزمة الجزيري

الجمعة، 06 يناير 2023 02:37 م
تقارير: «فيفا» يلزم الزمالك بسداد 31 ألف دولار في أزمة الجزيري

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " اصدر قرارا بإلزام نادى الزمالك بسداد 31 ألف دولار لصالح نادى الأفريقى التونسى بشأن حق نسبة بيع التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق الحالى.
 
كان نادي الإفريقي التونسي قد تقدم بشكوى للاتحاد الدولى، بسبب عدم حصوله على نسبة بيع سيف الجزيري من صفوف المقاولون العرب إلى الزمالك، بعد انتقاله بشكل نهائي في صيف 2021، عقب نهاية إعارته التي امتدت 6 أشهر.
 
قال موقع "  فووت 24 " التونسى أن النادي الإفريقي فاز فى نزاعه ضد الزمالك بشأن منحة تضامن اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، وألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم نادي القلعة البيضاء بدفع مبلغ 31 ألف دولار أى ما يوازى - 838 ألف جنيه مصري - بعد شكوى رفعها الممثل القانوني لنادى الأفريقى التونسى.
 
أضاف الموقع أن هذا المبلغ يعد نسبة 5 % من صفقة انتقال اللاعب تدفع من فريقه الجديد إلى الفرق التي ساهمت في تكوينه قبل بلوغه سن ال23 عاما وهو ما ينطبق على وضعية سيف الجزيري مع النادي الإفريقي.
 
ويذكر أن سيف الدين الجزيري لعب لنادى باب الحديد منذ سنة 2011 ثم النادي الإفريقي سنة 2017 وبعدها انتقل إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي طنطا. 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة