مريم حسن: برنامج "الدوم" بوابتى الذهبية للوقوف أمام الرئيس.. ولا توجد كلمات تعبر عن سعادتى بإشادته بحسن أدائى

الإثنين، 09 يناير 2023 08:00 م
مريم حسن: برنامج "الدوم" بوابتى الذهبية للوقوف أمام الرئيس.. ولا توجد كلمات تعبر عن سعادتى بإشادته بحسن أدائى
أمل غريب

 
 يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، دائما وأبد، على التوجيه بدعم ومساندة المواهب المصرية الشابة، والوقوف إلى جانبهم وإتاحة الفرص أمامهم، إيمانا منه أن الخير في مصر، منذ أن خلقها الله، بينما كل ما نحتاجه هو فقط البحث عن هؤلاء العقول والسواعد المصرية الشابة، ومساعدتهم والاستعانة بهم لضخ دماء جديدة بجميع مناحى الحياة في الدولة، فلا يترك الرئيس السيسي، أي مناسبة، إلا ويؤكد قولا وفعلا، على مبدأ تمكين الشباب المصرى، بناة وحماة الجمهورية الجديدة.
أعربت مريم حسن، الفتاة التي قدمت مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم الاثنين، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادتها البالغة، في إشادة الرئيس بحسن أدائها لفقرات المؤتمر، مشيرة إلى أنها كانت تحلم بالوقوف أمام الرئيس السيسي، منذ سنوات.
 
وقالت مريم حسن، في تصريح خاص لـ «صوت الأمة»: «مش عارفة أعبر عن سعادتى اليوم بوقوفى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقديم هذا المؤتمر الكبير، ولا يوجد أي كلمات يمكنها التعبير عن شعورى، وأتمنى من الله أن أكون على قدر المسؤولية التي أسندت إلي اليوم، من الرئيس السيسي، وأن أكون عند حسن ظنه».
 
وعن خبراتها الإعلامية السابقة، قالت مريم حسن: «أحلم بالعمل الإعلامى، وأن أكون مذيعة ومقدمة برامج منذ صغري، فكنت دائما تستهوينى الإذاعة المدرسية، وأقدمها كفقرة ثابتة في الطابور المدرسي، ومنها خضت عدد من المسابقات على مستوى محافظة مطروح، التي أقطن بها، والحمد لله، كنت أحصل على جوائز فيها».
 
وتابعت: «ثم تطور الأمر، وحصلت على فرص جيدة، لتقديم عدد كبير، من المؤتمرات، التى تقيمها يقيمها مجلس مدينة ومحافظة مطروح، وكنت القى ترحابا وإشادة بأدائي، ومن هنا كان لدي الإصرار على الخوض في مجال التقديم التليفزيونى، وقدمت في مسابقة برنامج "الدوم"».
 
وعن تجربتها في برنامج الدوم، الذى تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والإعلانية، أوضحت مريم حسن، أن اشتراكها في مسابقة برنامج الدوم، كانت فرصة عظيمة، بالنسبة لها، واستطاعت من خلالها، اكتساب خبرات جيدة، وأتيحت الفرصة لها، بالتحاقها كمتدربة في قناة إكسترا نيوز، وكانت البوابة الذهبية أمام حلم وقوفها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد فوزها في المسابقة، وترشيح إدارة المسابقة لها، بتقديم مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي».
 
وخلال مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، 
 
رحب بالمذيعة مريم حسن، التي قدمت المؤتمر، قائلا: «مش هنسى أرحب بيكي وبسنك الصغير ده والموهبة دي.. وأنا عايز أقول من خلالك.. أتكلمنا إن في مصر، فيها كل اللى إحنا بتمناه.. وإحنا محتاجين نوصله.. وفي مبادرات وآليات لو عاوزين نجيب حد بيلعب كرة قدم هنلاقي.. أو موهوب وبيقول شعر عظيم هنلاقي.. أو بيكتب روايات هنلاقي.. وكل حاجة موجودة في الـ 104 مليون.. ومريم مثال لده».
واستجابة لتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والإعلانية، عن اتخاذ مجلس إدارة الشركة، قرارا بتعيين المذيعة مريم حسن، في قناة إكسترا نيوز، إحدى  قنوات المجموعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق