تذيل الدوري واستقالة مجلس الإدارة.. أزمات الإسماعيلي عرض مستمر

الثلاثاء، 10 يناير 2023 04:09 م
تذيل الدوري واستقالة مجلس الإدارة.. أزمات الإسماعيلي عرض مستمر

بعد أن اقترب قطار مسابقة الدوري الممتاز من محطة المنتصف، بدأ القلق يتناب عشاق الإسماعيلي خوفًا من هبوطه لدوري القسم الثاني بعد أن استمر في الأداء السيئ والنتائج السلبية في الماراثون المحلي.
 
وكان فريق النادي الاسماعيلي  لكرة القدم تلقي خسارة من نادي حرس الحدود ليتجمد رصيده عند النقطة 7 في المرتبة الأخيرة ، ليواصل الدراويش نتائجه السيئة هذا الموسم، ويتلقى الفريق الهزيمة الثانية له تحت قيادة مدربه أحمد حسام ميدو الذي تولى المهمة خلفا لجاريدو المدرب السابق.
 
وأعلن يحيى الكومي، رئيس الإسماعيلي، استقالته بصورة مفاجئة من رئاسة النادي في أعقاب تذيل الفريق لترتيب الدوري المصري.
 
واستقبل الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة اليوم، المهندس يحيى الكومى رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، فى اجتماع عقد بمقر الوزارة، حيث تقدم خلاله رئيس النادى الإسماعيلى باستقالته من رئاسة النادى.
 
 
وفى ضوء ما تم خلال اجتماع الوزير مع رئيس النادى الإسماعيلى أكد المهندس يحيى الكومى على تقديم استقالته بشكل رسمى اليوم الثلاثاء إلى وزارة الشباب والرياضة، وذلك للمضى قدماً فى اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة فى هذا الشأن.
 
ومن المقرر قانونا وإلى حين تقديم استقالة المجلس وقبولها رسمياً أن يتم الإعلان فى حينه عن تشكيل لجنة تسليم، وتسلم لكل الأمور والإجراءات الإدارية والمالية والقانونية المتعلقة بالنادى.
 
وأكد الدكتور أشرف صبحى حرص الوزارة على دعم مختلف الأندية المصرية، خاصة الجماهيرية وتقديم كل ما يلزم لها من أجل تحقيق الاستقرار الإدارى لها، مشيراً إلى أنه ستتم متابعة كل الإجراءات الإدارية الخاصة بتسيير شئون النادى الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة وفق لائحة النظام الأساسى الخاصة بالنادى، وفى ضوء قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، لحين انتخاب مجلس إدارة جديد من خلال الجمعية العمومية للنادى.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق