آخرهم صلاح السعدني.. فنانين طالتهم شائعات الوفاة

الثلاثاء، 10 يناير 2023 04:11 م
آخرهم صلاح السعدني.. فنانين طالتهم شائعات الوفاة
إيمان محجوب

خلال الساعات الماضية تم تداول أنباء تفيد بوفاة الفنان صلاح السعدني، الأمر الذي أثار تساؤلات محبيه عن صحة الخبر والحالة الصحية للفنان.
 
وفي أول تعليق على الشائعة من أسرة الفنان صلاح السعدني، كتب نجله أحمد السعدني عبر خاصية الـ"ستوري" بحسابه الشخصي على تطبيق "إنستغرام" وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تتشل ياللي كتبت الإشاعة".
 
ومن جانبها علقت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة الممثلين في مصر في مداخلة هاتفية تلفزيونية بأن كل ما تردد حول وفاة الفنان صلاح السعدني عارٍ تمامًا عن الصحة، وهو بحالة جيدة.
 
وأضافت عنبر: "أنا تواصلت مع أكرم نجل شقيق صلاح السعدني، وأكد لي أن الفنان الكبير بخير وبصحة جيدة وكل ما يقال حول وفاته غير صحيح".

شائعة وفاة عادل إمام
ولم يكن صلاح السعدني اول من طالته شائعة الموت من الفنانين ففي نهاية العام الماضي منذ اسبابيع قليلة، طاردت شائعة الموت الفنان عادل إمام ، مما جعل مجلس نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، ينفي الأنباء التي تم تداولها حول وفاة الزعيم عادل إمام، ووصف "زكى" تلك الأنباء بالكذب.
202209200432483248
 
وجاءت تلك الأخبار بعد إشاعة أخرى طالت الزعيم فى سبتمبر الماضي، حول إصابته بمرض ألزهايمر، ونفى شقيقه المنتج عصام إمام، كل الشائعات حول تدهور صحة الزعيم،.

شائعة وفاة صلاح عبد الله
وفي وقت سابق من عام 2022 قام مروجي شائعات وفاة النجوم  بنشر شائعة وفاة الفنان صلاح عبدالله، والتي بدورها أعربت ابنته المذيعة دنيا صلاح عبدالله، عن استيائها الشديد من تداول شائعات ، تزعم وفاة الفنان صلاح عبدالله ،مشيرة إلى أنها لم تكن المرة الأولى التي تخرج فيها مثل تلك الشائعات.
20220317180656597
 
وأضافت في تصريحات صحفية، حسبي الله ونعم الوكيل، في كل من ينشر هذه الشائعات، مؤكدة أن والدها بصحة جيدة جدًا، وأنه يواصل حاليا تصوير مسلسله الجديد مع مصطفى شعبان المقرر عرضه في المارثون الرمضاني

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة