واصل نزيف النقاط.. الزمالك يتعادل سلبياً مع الاتحاد السكندرى فى سباق الدورى

الأربعاء، 11 يناير 2023 09:03 م
واصل نزيف النقاط.. الزمالك يتعادل سلبياً مع الاتحاد السكندرى فى سباق الدورى

تعادل الزمالك مع الاتحاد السكندرى سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى المصري.
 
بهذه النتيجة وصل الزمالك إلى النقطة 26 في المركز الثالث بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر مباراة واحدة بينما وصل الاتحاد السكندرى إلى النقطة 19 في المركز الخامس بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 6 مواجهات وخسر مثلها وتعادل في مباراة واحدة.
 
الشوط الأول
شهدت الدقائق الأولى ضغط هجومى من لاعبى الاتحاد السكندرى على مرمى محمد عواد حارس الزمالك، الذى تصدى لتسديدة أحمد عادل ميسى لاعب سيد البلد في الدقيق 7 من عمر اللقاء، في الوقت الذى حاول فيه لاعبى الفريق الأبيض في السيطرة على منطقة المناورات.
 
سيطر لاعبى الزمالك على منطقة وسط الملعب ولكن دون خطورة على مرمى الاتحاد السكندرى، وأشهر إبراهيم نور الدين البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء لـ محمود عبد العزيز لاعب سيد البلد في الدقيقة 19 بعد تدخله تجاه مصطفى شلبى.
 
وأجري الصربى زوران أول تغيير اضطرارى في الدقيقة 36 بخروج محمود عبد العزيز بعد تعرضه للإصابة في كتفه ونزول محمد فارس، ولم تشهد المباراة أي خطورة على مرمى الفريقين وانحصر اللعب في منطقة الملعب حتى انتهى الشوط الأول.
 
الشوط الثانى
شهدت الدقيقة 51 إرسال  كرة مقوسة من زيزو خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك سددها حسام عبد المجيد لكن شتتها عبد الله نصيب مدافع الاتحاد، وحاول بعدها لاعبو الفريق الأبيض تكثيف الهجوم على مرمى سيد البلد بانطلاقات عاشور وزيزو ولكن دون جدوى.
 
ودفع فيريرا بـ شيكابالا في الدقيقة 59 من عمر المباراة بديلاً لـ مصطفى شلبى لتنشيط الخط الأمامى للفريق الأبيض وحل نيمار بديلاً لعبد الشافى.
 
وأطلق حمزة المثلوثى ظهير الزمالك تسديدة قزية في الدقيقة 63 من عمر المباراة تصدى لها صبحى سليمان حارس الاتحاد السكندرى، كما شهدت الدقيقة 63 تصويبة قوية من زيزو مرت على يسار حارس سيد البلد.
 
وأجرى فيريرا تبديلين أخرين بخروج سيف الجزيرى ونزول يوسف أسامة نبيه ودخول سامسون أكينولا وخروج عمرو السيسى لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى زعيم الثغر، وحاول لاعبو الفريق الأبيض تسجيل هدف التقدم ولكن كل الفرص لم تنجخ وانتهت المباراة بالتعادل السليى.
 
ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى : محمد عواد،خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي،خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي،خط الهجوم:  سيف الجزيري.
 
وبدأ الاتحاد السكندرى المباراة بتشكيل مكوم من حراسة المرمى: صبحى سليمان،خط الدفاع: خالد صبحى – عبد الله نصيب – هشام صلاح وصبري رحيل،خط الوسط: خالد الغندور – مورو ساليفو – محمود عبد العزيز،خط الهجوم : أوستين أموتو – أحمد عادل ميسى وإبراهيم حسن.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق