موقف نادي الزمالك الرسمي من التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

الأربعاء، 18 يناير 2023 10:43 ص
موقف نادي الزمالك الرسمي من التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز
عبدالله السعيد
أمل عبد المنعم

زاد البحث عن عبدالله السعيد بعد كشف الإعلامي هاني حتحوت، موقف نادي الزمالك الرسمي من التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

صفقة عبدالله السعيد

وأكد هاني حتحوت، خلال برنامج "الماتش"، نقلًا على لسان أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالزمالك، إنه ينتظر وصول سالم الشمسي مالك بيراميدز من أجل الإجتماع معه لحسم صفقة عبدالله السعيد، وأبلغه بأن الزمالك يتمسك بوجود عبدالله السعيد لكونه لاعب كبير يحتاج الزمالك، والفريق يحتاجه أيضًا فنيًا.

عبدالله السعيد والمفاوضات

وتابع أمير مرتضى منصور، إن الزمالك حاول في الصيف ضم عبدالله السعيد، لكن المفاوضات لم تكتمل، لذلك يسعى الزمالك لضمه بالطريقة السليمة والتي لن تضره وتؤكد على العلاقة المحترمة والجيدة بين الناديين.

عبدالله السعيد وبيراميدز

وأكد نادي بيراميدز في وقت سابق أن الزمالك لم يقدم أي عرض لضم عبد الله السعيد حتى الآن، و لا يمكننا الحديث عن رحيل اللاعب من عدمه الآن لأنه لا يوجد أي مفاوضات على أرض الواقع.

بداية عبدالله السعيد

عبدالله السعيد (37 عامًا) يتواجد في بيراميدز منذ انضمامه إليه في صفقة مفاجئة بشهر يناير 2019 عقب فترة احتراف في أهلي جدة السعودي، وبدأ السعيد مسيرته في الإسماعيلي، قبل أن ينتقل إلى الأهلي عام 2011 ويقضي 7 مواسم في صفوفه فاز خلالها بكل البطولات الممكنة.

 

عبدالله السعيد لعب معارًا إلى كوبس الفنلندي لفترة قصيرة للحفاظ على لياقته البدنية قبل مونديال 2018، على خلفية استبعاده من قائمة الأهلي بعد خروج توقيعه للزمالك إلى النور، و ظهر عبد الله السعيد مع النادي الأهلي في صورة متميزة منذ 2011 حتى الآن، واستطاع منذ قدومه النادي أن يكون من أبرز لاعبيه وأبرز لاعبي مصر، واستطاع حجز مكان له في التشكيلة الأساسية لناديه ولمنتخب مصروساهم في حصول الأهلي على العديد من البطولات وساعده على ذلك التألق بعض المميزات الخاصة به وهي:

- تمريراته الدقيقة والمؤثرة وغير المتوقعة من قِبَل الخصم التي تساعده على صناعة العديد من الأهداف.

- تسديداته القوية والدقيقة التي تساعده على إحراز العديد من الأهداف وخلق العديد من الفرص الخطيرة.

- مهارته وإمكانياته العالية التي تساعده على المراوغة وتشكيل خطورة على مرمى الخصم سواء بمفرده أو مع زملائه.

- إجادته الفائقة في تسديد كل أنواع الضربات الثابتة (ضربات الجزاء، الضربات الحرة، الضربات الركنية) مما يساعده على إحراز وصناعة الأهداف والمساهمة في الهجمات الخطيرة.

عبدالله السعيد و مسيرته مع منتخب مصر

عبد الله السعيد انضم إلى منتخب مصر الأول منذ عام 2010 وكان من اللاعبين البدلاء، لكن تغير الحال منذ عام 2015 فصار لاعبًا أساسيًّا في صفوف المنتخب، وشارك في 15 مباراة أحرز فيها 3 أهداف بالإضافة إلى أهدافه في المباريات الودية، ويعتبر واحدًا من المواهب التي تألقت مع منتخب الشباب المصري مواليد 1985 مع محمد رضوان صاحب فضية كأس الأمم الأفريقية للشباب عام 2005 والذي شارك بكأس العالم للشباب في نفس العام، وتوقع له الجميع مستقبلًا باهرًا قبل ينتقل للأهلي من الإسماعيلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق