سهير رمزي ... لهذا السبب لم أنجب وأتمنى التواصل مع أشقائي

السبت، 21 يناير 2023 03:15 م
سهير رمزي ... لهذا السبب لم أنجب وأتمنى التواصل مع أشقائي
سهير رمزي
ريهام عاطف

تاريخ فني مميز جعل الفنانة سهير رمزي واحده من أهم نجمات الوطن العربي ، ورغم سعادتها الا أن ذلك كلف النجمة سهيررمزي الكثيروجعلها تتنازل عن حلم الأمومة من أجل التركيزفي مسيرتها الفنية بالإضافة لابتعادها تماما عن أشقائها  وهو ما كشفت عنه الفنانة سهير رمزي خلال إحدى اللقاءات التليفزونية.
 
سهير رمزي "ندمت علي عدم الانجاب"
علقت الفنانة سهيررمزي أن الشيء الوحيد الذي ندمت عليه هو عدم الانجاب ، خاصة أنها رأت كيف كانت تقف إلى جوار والدتها في فترة مرضها وهي الآن وصلت إلى عمر كانت تحتاج فيه لشخص يقف بجانبها قائلة " الحاجة الوحيدة اللي نرجع لكلمة الندم مش بندم لكن زعلانة أني عملت في نفسي كده أني مجبتش الإنسان اللي يقف جنبي، وعشان كده مبسوطة من الجيل الجديد بيشوف حياته وبيشوف بيته وولاده وبيتجوزوا، لكن إحنا جيلنا كنا خايفين من الشهرة والنجاح وأن جسمي يبوظ" وأستطردت قائلة " أنا لو كنت جبت ولد مش هخرج بره البيت ولا هشوف حد، كانت أنانية مني أني حبيت سهير رمزي أكتر ما حبيت أن يبقى ليها طفل أو حد".

سهير رمزي واشقائها
 
كشفت الفنانة سهير رمزي عن أن صلتها أنقطعت مع إخوتها منذ وفاة والدها، وتوزيع الميراث الخاص به، قائلة انها لم تر والدها سوى مرة واحدة فقط، وكانت وقتها في الـ 13 من عمرها، لذلك لم تكن تشعر تجاهه بأي شيء.
 
وأشارت إلى أنها بعد وفاة والدها، رفضت تسلم حصتها من الميراث، وتنازلت عنه إلى أختها الصغيرة، لأنها ترفض أن تتسلم أي شيء لا علاقة لها به، مبينة أنها لم تكن تعرف والدها أو تتواصل معه فلماذا تحصل على ميراثه؟وفي حال تواصل والدها معها بعد الشهرة والمشاركة في الأعمال الفنية، أكدت سهير رمزي أنه كان يرفض مشاركتها في مجال التمثيل بالأساس، لذلك لم يتواصلا معا، كما أن والدتها عوضتها عن غياب والدها.
 
وعن علاقتها بأشقائها قالت الفنانة سهير رمزي "أنهم ليسوا في حاجة إليها، كما أنها ليست في حاجة إليهم، ولكن لابد من وجود صلة رحم بينهم كعائلة"،لتوجه لهم رسالة تؤكد علي رغبتها في التواصل معها .
المذنبون سبب طلاقي
 
علي الجانب الاخر كشفت الفنانة سهيررمزي أن دورها في فيلم المذنبون كان سببًا في طلاقها،قائلة "أنا لدي عيب واحد وهو العند، فعاندت فيه وقال لي زوجي لو قدمته سننفصل، وقدمته وانفصلنا ثم عدنا بعد ذلك".
وتابعت: "أنا لا أحب الرجل الذي يتزوجني يكون متزوجا بأخرى وعندما علمت في زيجة من الزيجات أنه كان متزوجًا صممت على الطلاق".
وأضافت: "لم أكن أعلم تمامًا واكتشفت بعد ارتباطنا أنه كان متزوجًا فصممت على الانفصال، فأنا مثل الفريك لا أحب شريكا، أنا فقط".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق