4 مدربين أسقطوا عقدة الخواجة في الدوري

الإثنين، 23 يناير 2023 04:12 م
4 مدربين أسقطوا عقدة الخواجة في الدوري
علي ماهر مدرب فيوتشر

شهدت مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، في نسختها القائمة، مواجهات صعبة على جميع الفرق للظفر بالثلاث نقاط، كما شهدت مفاجآت بالمسابقة المحلية بتفوق صغار الفرق على أخرى لها تاريخ بالمسابقة المحلية، ومن بين فرق المسابقة 18، ظهر 4 مدربين وطنيين أثبتوا أن المصري قادر على تقديم كرة ممتعة للجماهير،
 
علي ماهر
 
نجح فريق فيوتشر في التألق مع مدربه علي ماهر، والذي نقل الفريق وسط كبار المربع الذهبي منذ موسمه الأول بالدوري، ليشارك في كأس الكونفدرالية من خلال سنة أولى دوري ممتاز، ويحصد بطولة كأس رابطة الأندية، ويتألق فى الموسم التالي لينفرد بوصافة الدوري.
ووحقق فيوتشر تحت قيادة علي ماهر سلسلة من اللاهزيمة وصلت إلى 21 مباراة متتالية، وترجع آخر هزيمة لفيوتشر إلى نهاية الموسم الماضي وبالتحديد في 26 أغسطس عندما خسر فيوتشر أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، ثم فاز في الجولة الأخيرة على مصر المقاصة بهدف نظيف، ومن بعدها لم يتذوق أبناء علي ماهر الهزيمة سواء في الدوري أو الكونفدرالية.
 
وفرض فيوتشر هيمنته على المركز الثاني فى جدول مسابقة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 أخرى ولم يتلقى أي هزيمة، وأحرز لاعبو فيوتشر  19 هدفا واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى.
 
شوقي غريب
 
واستطاع شوقي غريب المدير الفني للمقاولون العرب إنقاذ النادي بعدما تولى قيادة ذئاب الجبل بنهاية الموسم الماضي في ظروف صعبة، حيث كان الفريق ينافس على البقاء في الدوري، لينجح في المهمة الصعبة ويبقى على الذئاب.
وفي الموسم الجاري، شكل غريب فريقاً مختلفاً من عناصر شابة ليتقدم به فى المسابقة ويحقق نتائج غير متوقعة، ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة وذلك بعدما خاض 15 مباراة، فاز المقاولون في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مباراتين فقط، وسجل لاعبو المقاولون 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 15.
 
أيمن الرمادي
 
تولى أيمن الرمادي مسؤولية القيادة الفنية لفريق أسوان لينقذ الفريق من ظروف البداية الصعبة ويتابع سلسلة من الهزائم المتتالية، ويضعه داخل حيز المنافسة في مراكز متقدمة، ويحتل أسوان تحت قيادة الرمادي المركز التاسع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 17 نقطة، بعدما خاض تماسيح النيل 14 مباراة، فاز أسوان في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين وخسر 7 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو أسوان 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً آخر.
 
عبد الباقي جمال
تولى عبد الباقي جمال مسؤولية الإدارة الفنية لفريق غزل المحلة فى ظروف صعبة وبعد هزائم ثقيلة عقب رحيل اليوناني بابا فاسيليو عن الفريق، بسبب بعض الخلافات المادية مع إدارة النادي، ونجح جمال في قيادة غزل المحلة نحو تحقيق نتائج طيبة ويحتل الفريق المحلاوي المركز السابع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 22 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة