كل ما تريد معرفته عن الملتقى العالمى لمطورى الألعاب الرقمية

الجمعة، 27 يناير 2023 12:00 ص
كل ما تريد معرفته عن الملتقى العالمى لمطورى الألعاب الرقمية

عقدت النسخة الخامسة عشر من الملتقى العالمي لمطوري الألعاب الإلكترونية في الفترة من 30 يناير إلى 5 فبراير 2023، وهو أكبر حدث عالمي سنوي فى مجال تطوير الألعاب الرقمية، ويجمع الآلاف من مطورى الألعاب من أكثر من 100 بلد لتطوير العديد من ألعاب الفيديو.
 
ويهدف الملتقى إلى تمكين الأفراد فى جميع أنحاء العالم للتعلّم والتجربة والتطوير معًا من خلال وسائط الألعاب المختلفة مثل كازينو كريبتو، والعديد من التطبيقات والألعاب ذات الشعبية.
 
وفقا للصفحة الرسمية لملتقى مطوري الألعاب، يعتبر هذا الملتقى الحدث الأكبر لإنشاء الألعاب فى العالم، حيث يجمع سنويًا عشرات الآلاف من مطورى الألعاب من أكثر من 100 دولة لإنشاء الآلاف من ألعاب الفيديو.
 
سيكون عام 2023 هو الإصدار الخامس عشر من GGJ ونظرًا لأنه مناسبة كبيرة قررنا جعل الأمور أكبر هذا العام. 
 
والملتقى هو أكبر مسابقة عالمية لتطوير الألعاب الرقمية وتُنظَم في جميع أنحاء العالم، وتمثل تحدٍ فكري يقوم من خلاله المشاركون باستكشاف أدوات تكنولوجية جديدة واختبار مهاراتهم من خلال تصميم لعبة جديدة وتطويرها واختبارها وإطلاقها في غضون 48 ساعة.
 
بصدد نقل GGJ Next، ركز حدثنا السنوى لإنشاء الألعاب على صانعى الألعاب الشباب ليتزامن مع GGJ وثانيًا نعلن عن إضافة جديدة إلى تقاليدنا السنوية، GGJ Prep Week!.
 
صناعة الألعاب الرقمية هى صناعة ضخمة وترتكز كافة عناصرها على التكنولوجيا والمعرفة والإبداع والفكر الخلاق؛ مشيرا إلى قدرة الشباب على الإبداع والابتكار فى هذه الصناعة الواعدة؛ لافتا إلى جهود الوزارة لإثراء الموارد البشرية فى صناعة الألعاب الرقمية، وتنمية قدرات الشباب فى مجالات تصميم وبرمجة الألعاب والفنون الرقمية؛ وتشجيعهم على صناعة الألعاب الإلكترونية التى لها دور إيجابى فى الدعوة إلى القيم الأخلاقية وتستهدف مساعدة الطلاب على اكتساب المعارف والقيم الثقافية والأخلاقية بشكل جذاب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق