أوكلاند سيتي ينهي معسكره استعدادا لمواجهة الأهلي في افتتاح مونديال الأندية

الجمعة، 27 يناير 2023 12:18 م
أوكلاند سيتي ينهي معسكره استعدادا لمواجهة الأهلي في افتتاح مونديال الأندية

أنهى نادى أوكلاند سيتى النيوزيلندى معسكره فى مجمع فوتبول سالو الرياضي بمدينة برشلونة بإسبانيا استعدادا لمواجهة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة الأهلى مع أوكلاند سيتى فى الأول من فبراير المقبل، ثم يواجه المتأهل من هذه المباراة الافتتاحية مع فريق سياتل ساوندرز، بطل أمريكا الشمالية، 4 فبراير المقبل، كما أسفرت القرعة عن مواجهة محتملة للأهلى مع ريال مدريد الإسبانى، حال تخطى أوكلاند سيتى، ثم التغلب عن فريق سياتل الأمريكى فى ربع النهائي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى أوكلاند سيتي على موقع تويتر، "اختتم المعسكر التدريبي للمدينة فى مجمع فوتبول سالو الرياضي في سالو، بجلسة تدريبية أخيرة فى المنشأة اليوم".

اوكلاند سيتى  2
 

 

اوكلاند سيتى  3
 

 

اوكلاند سيتى
 

وخسر فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندى بهدف دون مقابل أمام تشونبوك هيونداي الكورى فى المباراة الودية، ثم تعادل مع رديف فريق برشلونة بنتيجة 1 / 1.

ويملك فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندى العديد من الأرقام القياسية فى بطولة كأس العالم للأندية خلال مشاركاته السابقة على مدار النسخ الماضية من البطولة.
 
ويتصدر أوكلاند سيتي قائمة الأندية الأكثر مشاركة في تاريخ كأس العالم للأندية، حيث سجل ظهوره فى تسع بطولات أعوام: 2006 و2009 و2011 و2012 و2013 و2014 و2015 و2016 و2017، متفوقا على فريقى الأهلى وريال مدريد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة