يسرا اللوزي: بعاني من "جروبات الماميز" في الواقع بسبب "الرغي" (فيديو)

السبت، 28 يناير 2023 12:06 م
يسرا اللوزي: بعاني من "جروبات الماميز" في الواقع بسبب "الرغي" (فيديو)
أمل عبد المنعم

الفنانة يسرا اللوزي، تصدرت مؤشرات البحث بعد تصريحاتها عن فيلم "جروب الماميز" المقرر عرضه في موسم إجازة منتصف العام في دور العرض السينمائي.

وتابعت الفنانة يسرا اللوزي، في برنامج "معكم منى الشاذلي"، في الحديث عن فكرة العمل وكواليسه وأسباب الشروع في تقديمه، أن تجربة الفيلم كانت مهمة جدا، وبالرغم من كونه من نوعية الأفلام اللايت كوميدي إلا أنه يناقش قضية مهمة للغاية، ألا وهي قضية الولاية التعليمية، وفكرة مسئولية الآباء تجاه مستوى التعليم الذي يتلقاه الأبناء.

جروبات الماميز و يسرا اللوزي

وأردفت يسرا اللوزي أنها تعاني من "جروبات الماميز" في الواقع، لأن بها الكثير من "الرغي"، لكنها تمثل إفادة بالطبع لمعرفة ومتابعة الطلبات المدرسية والأجواء الدراسية عموما، لكن أصبح هناك الكثير من التفاصيل والمبالغات المرهقة، مثل "اللانش بوكس" والمنافسة في التنوع من خلاله، قائلة: "حتى اللانش بوكس بقى توتر واختيار للعلب وأشكالها وتقسيماتها وسعرها.. ما هو العلب ماركات.. ثم إيه اللي هنحطه يتاكل وبقى في افتكاسات كتير".

بنات يسرا اللوزي

وأوضحت يسرا اللوزي أنها تهتم بكل تفاصيل بناتها بنفسها، لا سيما أثناء فترة تواجدها في المنزل بعيدا عن التمثيل، قائلة: "لما ابقى معنديش تصوير ببقى 24 ساعة معاهم، ولما ابقى بصور مش بقدر ابقي معاهم طول الوقت واعمل كل حاجة بنفسي، بس برضو بفضل في قلق وضغط ومتابعة بالتليفون طول الوقت معاهم".

بداية يسرا اللوزي

يسرا اللوزي درست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما درست كذلك المسرح والتاريخ الحديث في الجامعة، و بدأت يسرا اللوزي التمثيل على مسرح الجامعة الأمريكية حينما كانت طالبة، لكن فرصتها الأولى للتمثيل في السينما جاءت مع ترشيح المخرج الراحل يوسف شاهين لها في بطولة فيلمه (إسكندرية نيويورك) في عام 2004.

 ومن بعدها سنة تلو الأخرى أصبحت يسرا اللوزي بطلة لعدد كبير من الأفلام، منها: (قبلات مسروقة، بالألوان الطبيعية، هيلوبوليس، ميكروفون). كما شاركت في بطولة مسلسلات (خاص جدًا، خطوط حمراء، فيرتيجو، دهشة).

يسرا اللوزي تزوجت في سن الثالثة والعشرين عاما بعدما أنهت دراستها الجامعية، وأنجبت طفلتها دليلة بعد 5 سنوات من زواجها تحديدًا عام 2014،  رفضت يسرا العديد من الأدوار في تلك الفترة لتأخذ فرصة الاعتناء بطفلتها، وفي عام 2020 أعلنت يسرا ولادتها لطفلتها الثانية نادية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة