ممر شرفى وطبل بلدى ومزمار.. مظاهر احتفال الدفعة 22 من خريجى كلية طب بنى سويف.. وأطفال يرتدون تيشيرتات مكتوب عليها "بابا بيتخرج وماما بتتخرج".. صور

الثلاثاء، 31 يناير 2023 12:00 ص
ممر شرفى وطبل بلدى ومزمار.. مظاهر احتفال الدفعة 22 من خريجى كلية طب بنى سويف.. وأطفال يرتدون تيشيرتات مكتوب عليها "بابا بيتخرج وماما بتتخرج".. صور

نظم طلاب السنة النهائية كلية الطب جامعة بني سويف، احتفالية كبرى بمناسبة تخرجهم وإتمام الدراسة بالسنة النهائية بكلية الطب جامعة بني سويف.

مشاهد الاحتفالية التي أقيمت على جزأين الجزء الأول داخل حرم كلية الطب جامعة بني سويف والجزء الثاني الاحتفالية التي أقيمت بمقر مركز شباب مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل.

طبل بلدى ومزمار وتكسير القلل وممر شرفى لأولياء الأمور وبعض الزملاء، تلك مظاهر احتفال الدفعة 22 من كلية الطب بجامعة بنى سويف.

وقال الدكتور محمد أحمد حسين أحد الخريجين والمشرف على تنظيم الاحتفالية مع الدكتورة رحاب محمد، إن الاستعداد لتنظيم الاحتفالية بدأ منذ 3 أشهر، مشيرا إلى أنه تم اتفاق الدفعة علي لون بيسبول التخرج وهو اللون النبيتي وتحته تيشيرت أبيض ومعه كاب ونوت وميدالية كل عليه لوجو الدفعة الـ22.

وأضاف الدكتور حسين، أن الاحتفالية شهدت تنظيم ممر شرفى للزملاء الأكبر سنا الذين ساعدوهم خلال فترة دراستهم وهم الدكتور أحمد الشاويش والدكتورة مروة حسام.

وأضاف الدكتور حسين، أن الاحتفالية شهدت تكريم الدفعة للعديد من الزملاء منهم الدكتورة اريج ممدوح العثماني و الدكتور عمرو احمد حسين و الدكتورة رحاب محمد، بالإضافة إلى تكريمه من قبل زملائه بالدفعة وذلك عن طريق عمل ممر شرفي لهم وإعطائهم دروع هدية .

وأكد الدكتور حسين أن الاحتفالية شهدت أيضا احتفال بالمزمار والطبل البلدي وكان ذلك وسط حضور غفير من الأهالي والأساتذة وطلاب الفرق الأصغر، مشيرا إلى أنه تم تنظيم احتفالية أخرى داخل مركز شباب مدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل شملت تكسير القلل والزير وذلك تعبيرا عن مدي فرحتهم بانتهاء فترة الكلية الشاقة التي استغرقت 6 سنوات ونصف بالإضافة إلى فقرة فنية من غناء الدكتورة مريم يحى إحدى الخريجات .

وأكد الدكتور حسين أن الاحتفالية شهدت وجود بيسبولات تخرج يكتب عليها *بابا بيتخرج* وهو لابن الدكتور مصطفي فوزي وماما بتتخرج وهم لأكثر من أم في الدفعة التي لم يشغلهن الطب عن الزواج والمسؤولية.

من جانبها قالت الدكتورة مريم يحيى إحدى الخريجات، إن الاحتفالية كانت بمثابة الإعلان عن الانتهاء من سنوات الدراسة التى استمرت سنوات من الاجتهاد والمذاكرة، مشيرة إلى أن الاحتفالية كانت تكريم لأولياء الأمور أيضا على مجهوداتهم طوال سنوات دراستنا.

تكريم-الزملاء--بالاحتفالية
تكريم-الزملاء--بالاحتفالية

 

تكسير-القلل
 
كسير-القلل

 

خريجين-يصطحبون-اقاربهم
خريجين-يصطحبون-اقاربهم

 

دكتورة-مريم-مع-والدتها
دكتورة-مريم-مع-والدتها

 

ممر-شرفى-للمكرمين
ممر-شرفى-للمكرمين

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق