لتعويض رحيل إمام عاشور .. الزمالك يكثف المفاوضات مع فيوتشر لضم ناصر ماهر

الثلاثاء، 31 يناير 2023 06:41 م
لتعويض رحيل إمام عاشور .. الزمالك يكثف المفاوضات مع فيوتشر لضم ناصر ماهر

 بدأ نادي الزمالك تكثيف مفاوضاته مع أكثر من لاعب مميز فى مركز صانع الألعاب، قبل إتمام صفقة رحيل إمام عاشور وانتقاله لصفوف فريق ميتلاند الدنماركي.
 
وفتح الزمالك خط مفاوضات مع إدارة فيوتشر من أجل الحصول على خدمات ناصر منسى صانع ألعاب الفريق، وقطعت إدارة القلعة البيضاء شوطًا كبيرًا فى المفاوضات التى تقترب من الحسم فى الساعات المقبلة.
 
فى الوقت ذاته يتفاوض الزمالك مع إدارة سيراميكا للحصول على خدمات محمد كناريا لاعب وسط الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وتدور المفاوضات بين إدارة الزمالك وسيراميكا حاليًا علي القيمة المادية للصفقة، خاصة بعدما ابدي كناريا رغبته في الانتقال لصفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي الحالي.
 
ويرغب الزمالك في الحصول علي خدمات لاعب وسط مميز لتعويض رحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق الذي أصبح علي بعد خطوات من خوض تجربة الاحتراف في نادي ميتلاند الدنماركي، والذي تقدم بعرض رسمي للحصول علي خدمات اللاعب مقابل ما يقرب من 3 مليون دولار.
 
وتنتظر فريق الزمالك مباريات مثيرة خلال شهر فبراير سواء على صعيد بطولة الدوري أو إنطلاق منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقى.
 
يواصل فريق الزمالك استعداداته لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام فاركو بعدما أغلق الجهاز الفني صفحة مباراة فيوتشر التي أقيمت مساء الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة