مجد جديد في انتظاره ... هل سيحافظ " الشناوي " علي نظافة شباكه للمرة الرابعة بمونديال الأندية لمعادلة رقم" نوير " ؟

السبت، 04 فبراير 2023 02:34 م
مجد جديد في انتظاره ... هل سيحافظ  " الشناوي " علي نظافة شباكه للمرة الرابعة بمونديال الأندية لمعادلة رقم" نوير " ؟

مجد جديد يبحث عنه الليلة الدولي محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي في مباراته أمام  سياتل الأمريكي - بطل الكونكاكاف، لمعادلة رقم الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ حينما يقود المارد الأحمر فى مباراته الليلة بكاس العالم للأندية.

ويعد نوير أكثر حارس مرمى حافظ على نظافة شباكه فى كأس العالم للأندية برصيد 4 مباريات.

وحافظ الشناوى على نظافة شباكه فى 3 مباريات بكأس العالم للأندية، وهى الدحيل القطري، التى انتهت للأهلي بهدف نظيف، وبالميراس البرازيلي، التى انتهت بالتعادل السلبي، وأخيرا ضد أوكلاند سيتي، التى انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

ويواصل اللاعبون الكبار بفريق النادي الأهلي بقيادة محمد الشناوي وعلى معلول  عقد جلسات مع لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام سياتل الأمريكي لتحفيز اللاعبين قبل هذه المباراة التى يرغبون فى الفوز بها من أجل استكمال مشوار المارد الأحمر بهذه البطولة.

وستكون مواجهة سياتل بوابة الأهلي لتكرار مباراة "ديربي القرن" بين القلعة الحمراء وريال مدريد، حيث سبق وأن تقابلا الفريقين في عام 2001 وديًا على ملعب "استاد القاهرة" وانتهت المباراة لصالح بطل القرن في أفريقيا على نظيره في أوروبا بهدف صنداي.
 
الشناوى ومعلول تحدثا مع زملائهما فى الفريق، مطالبين الجميع بالتركيز فى الملعب طوال الـ 90 دقيقة، بعيداً عن مشاركة أى منهم أو جلوسه على دكة البدلاء والأهم مصلحة الفريق وتحقيق الفوز وملاقاة ريال مدريد الاربعاء المقبل.
 
واعتاد محمد الشناوى ومعلول على عقد هذه الجلسات مع زملائهما قبل المباريات المهمة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتحقيق البطولات، كما اعتاد عليها الفريق.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق