مع عودة فيريرا .. الزمالك يلتقي بفاركو لتأمين الوصافة في الدوري العام

الإثنين، 06 فبراير 2023 03:13 م
مع عودة فيريرا .. الزمالك يلتقي بفاركو لتأمين الوصافة في الدوري العام

في الخامسة مساء اليوم يلتقي نادي الزمالك مع فاركو باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.
 
كان الزمالك قد التقي مع فاركو فى 3 مباريات سابقة، بواقع مباراتين بالدوري ولقاء بكأس الرابطة، حقق الفارس الأبيض انتصارا وحيدا، فيما انتهت مباراة بالتعادل، وحقق فاركو فوزا وحيدا، وسجل الزمالك هدفا وتلقت شباكه هدفين، انتهت أول مباراة بين الفريقين بفوز فاركو 2-0 بكأس الرابطة فيما انتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز الزمالك 1-0 بالدوري.
 
وستشهد مباراة الزمالك وفاركو عودة الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بعد التراجع عن قرار إقالته، وتعيين أسامة نبيه بدلاً منه، حيث غاب فيريرا عن مواجهة فيوتشر فقط، ثم عاد وظهر في مران الفريق الذى أقيم مساء السبت، على أن يتواجد رفقة أسامة نبيه في قيادة الفريق بمباراة اليوم، أمام فاركو.
 
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد – مصطفى الزنارى - سيد عبد الله "نيمار"، خط الوسط : عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا – سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق