تفاصيل مشاجرة الفنان حلمي عبدالباقي ومحامي سكرتير النقابة السابق

الأحد، 12 فبراير 2023 02:30 م
تفاصيل مشاجرة الفنان حلمي عبدالباقي ومحامي سكرتير النقابة السابق
حلمي عبدالباقي
أمل عبد المنعم

الفنان حلمي عبدالباقي كشف حقيقة دخوله قسم الشرطة بعد مشاجرته مع المحامي أحمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيين السابق، وأكد أنه يتواجد حاليًا في منزله ولا صحة لما يتم تداوله عبر صفحات السوشيال ميديا بتواجده في القسم أو «التخشيبة» على حسب وصفه، حتى الآن.

تصريحات حلمي عبدالباقي

وتابع حلمي عبدالباقي، أن ما حدث أنه كان يتواجد داخل النقابة مساء أمس، عند تواجد محامي أحمد رمضان سكرتير النقابة السابق، وتطاول المحامي باللفظ على حلمي عبدالباقى وقرر طلب النجدة.

محضر حلمي عبدالباقي

وأكد عبدالباقي، أنه ذهب إلى قسم الشرطة لعمل محضر تعدي باللفظ على عاملين في منشأة عامة كونه واحد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية وتم تحويل المحضر إلى النيابة، قائلاً:" وهناك تم الصلح بيننا والآن أنا متواجد في منزلي بشكل طبيعي".

حلمي عبد الباقى وزيارة حلمي بكر

على الجانب الآخر، زار حلمي عبدالباقى الموسيقار حلمي بكر في المستشفى المتواجد فيها حاليًا للإطمئنان عليه بصحبة كل من مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وأيضا عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد عبد الباقى أن حلمي بكر لازال يتواجد داخل المستشفى تحت إشراف طبي كامل، حيث أنه يعاني من بعض المشكلات الصحية كان أبرزها انخفاض نسبة الأكسجين في الدم بالإضافة إلى تورم أحد قدميه وبدأ في التحسن خلال الأيام الماضية بشكل ملحوظ.

بداية حلمي عبدالباقي

حلمي عبدالباقي من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، درس في كلية التجارة بجامعة الزقازيق، وحاز على لقب مطرب الجامعة اﻷول 3 مرات، ثم اتجه في الاسكندرية للعمل في الغناء في الصالات وحفلات الزفاف، وبدأ حلمي عبدالباقي مشواره الفني في العام 1985 بالبوم "الغربة" وعقبها ألبوم "اضحكي" ثم "عيني عليكي" في 1989 الذي كان سبب شهرته بأغنية "يا خطافة".

 وعقبها ألبوم "عجبتيني" عام 1990، وقدم في 1991 ألبوم "اوعديني" ثم ألبوم "سلم عليها" عام 1992، ثم أعاد اكتشاف نفسه بألبوم "ذكريات" في 1995 وعقبه ألبوم "مع السلامة". شارك بالتمثيل في أعمال (زمن الجدعان) و(إمبراطورية الجيارة) و(سفينة الحب والعذاب).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة