وظائف القوى العاملة.. 85 وظيفة بشركات القطاع الخاص في 13 محافظة

الأربعاء، 15 فبراير 2023 01:00 م
وظائف القوى العاملة.. 85 وظيفة بشركات القطاع الخاص في 13 محافظة
وزارة القوي العاملة
ريهام عاطف

كشفت نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن وزارة القوى العاملة، خلال شهر فبراير 2023 الجاري،عن توافر 2975 وظيفة خالية بـ 85 شركة قطاع خاص على مستوى 13 محافظة وهي: القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، وأسيوط، والإسكندرية، والغربية، والمنوفية، والقليوبية، والشرقية، والإسماعيلية، وسوهاج، والدقهلية، والوادي الجديد، وذلك برواتب تبدأ من 2700 جنيه.
وكان حسن شحاتة وزير القوى العاملة  قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقريرللوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له ،وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.
وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص"، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.
 
وظائف القوي العاملة 
ففي محافظة سوهاج أعلنت مديرية القوى العاملة عن وظائف وزارة القوى العاملة 2023 ، وذلك لأبناء المحافظة من الجنسين الذكور والإناث مؤهلات عليا ومتوسطة وخبرة وبدون ، لتستهدف وظائف وزارة القوى العاملة 2023 في محافظة سوهاج الشباب حتى 30 عاما، مع توفير تأمين اجتماعي وطبي .
وتتضمن وظائف وزارة القوى العاملة 2023 في سوهاج كلا من شركة الأهرام لتصنيع البلاستيك بالكوثر والتي تطلب أكثر من 50 عاملا مابين فني إنتاج بلاستيك، وفني طباعة وصيانة كهرباء ومهندسين كهرباء، وجودة وعمال تعبئة وإنتاج بأعمار مابين 18 حتى 35 عاما برواتب تبدأ من 2700 جنيه للعمال و4 آلاف جنيه للمهندسين، مع وجود تأمين طبي وتأمين صحى وبدلات وحوافز بخبرة تبدأ من عامين.
كما تطلب شركة حورس للنقل وظائف لـ 25 سائق درجة أولى وثانية بمؤهلات عليا ومتوسطة بـ وظائف وزارة القوى العاملة 2023 في سوهاج بمرتبات تبدأ من 2700 جنيه بتأمين طبي واجتماعي وبدلات بخبرة وبدون.
كما طلبت جمعية تنمية المجتمع والمشروعات الصغيرة 20 أخصائيا تمويلا وقروض بمؤهلات عليا ومتوسطة ذكور وإناث برواتب تبدأ من 2700 جنيه وتأمين اجتماعي وطبي، على ألا يزيد السن عن 30 عامًا بخبرة تبدأ من 3 سنوات.
كما أتاحت مستشفى لايف انترناشيونال  10 وظائف مابين خدمات معاونة ومساعد تمريض واستقبال بمؤهلات عليا ومتوسطة وابتدائية بأعمار من 25 حتى 32 عاما ذكور وإناث مع توفير تأمين اجتماعي وطبي برواتب تبدأ من 2700 جنيه خبرة وبدون.
وبرواتب تبدأ من 2700 جنيه للذكور والإناث طلبت دارتش للتنمية والمشروعات 5 بائعين ، كما أتاح مصنع دلتا للبويات والصناعات الكيماوية 10 وظائف خالية مابين محاسبين وعمال بمؤهلات عليا وبدون بخبرة لاتقل عن 3 سنوات للمحاسبين وبخبرة وبدون للبائعين ورواتب تبدأ من 2700 جنيه بأعمار حتى 30 عاما وتأمين طبيا واجتماعى.
ويتم التقديم للوظائف المعلنة كما أوضحت مديرية القوى العاملة بمحافظة سوهاج ورقيا بمقر المديرية بشارع أسيوط سوهاج.
وفي الأسكندرية أعلنت الإدارة العامة للتشغيل بـ وزارة القوى العاملة عن توفير 100 فرصة عمل جديدة للفتيات بمدينة الإسكندرية، بمراتبات تبدأ من 4 آلاف إضافة إلى حوافز وبدلات وتأمين صحي واجتماعي وفرص للترقي ووثيقة تأمين على الحياة، حيث وفرت وزارة القوى العاملة فرص العمل بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بالمحافظة، ومؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، حيث إن الفرص ستتاح للفتيات، بفروع المؤسسة الموجودة في المندرة و محرم بيك و فلمنج و فيكتوريا والعجمي.
الشروط المطلوبة لشغل تلك الوظائف
  1. أن يكون المتقدمات من الإناث فقـــط، والقدرة على العمل الميدانى (outdoor)
  2. مؤهل عالى أو فوق متوسط أو متوسط، وتقيم بالنطاق الجغرافي للمنطقة المرشحة للعمل بها، والسن من ١٨ إلى ٣٥ سنة
  3. راتب يبدأ من ٤٠٠٠ جنيه، وحوافز وأجر متغير
  4. توفير تأمين صحى عام وخاص وتأمينات اجتماعية، وفـــرص للتـــرقى
  5. وثيقة تأمين على الحياة.                                                                                                                                 
  6.  وتكون مواعيد العمل من 9 صباحا حتى 4 عصرا ، وإجازة اسبوعية يومي الجمعة والسبت
كما يمكن التسجيل للحصول على تلك الوظائف من خلال الدخول إلى الرابط التالي
التقديم لوظائف القوي العاملة 
 أعلنت وزارة القوى العاملة، أنه على كل من يرغب في شغل الوظائف المتاحة التوجه إلى وزارة القوى العاملة بمدينة نصر، أو التواصل عبر أرقام التليفون 22403571 – 22609354، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق