سبب رفض ريهام عبدالغفور تقديم السيرة الذاتية للفنانة فاتن حمامة

السبت، 18 فبراير 2023 12:25 م
سبب رفض ريهام عبدالغفور تقديم السيرة الذاتية للفنانة فاتن حمامة
أمل عبد المنعم

رفضت الفنانة ريهام عبدالغفور لعب دور الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة في عمل فني يتناول سيرتها الذاتية.

تصريحات ريهام عبدالغفور

وصرحت ريهام عبدالغفور تليفزونياً قائلة: "السيدة فاتن حمامة على راسي، وده شرف كبير، وأنا عملت دور فاتن حمامة كضيفة شرف في مسلسل العندليب".

ريهام عبدالغفور والسيرة الذاتية

وتابعت ريهام عبد الغفور: "بشكل عام لا أحب تقديم أعمال تتناول شخصيات وسيرة ذاتية، لإني لا أملك قدرة على التقليد.. ولما تعملي حد معروف لازم يكون عندك موهبة التقليد، عشان تقلدي لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية، والناس عرفتها وتحب تشوفها بالطريقة التي تعرفها عنها".

ريهام عبدالغفور وكثرة الأعمال

وعن كثرة الأعمال خلال الفترة الأخيرة قالت ريهام عبدالغفور تخوفت بالطبع لأن الأعمال اللي عملتها على مدار سنة ونصف كلها عرضت وراء بعض، وكان فيه أعمال قدمتها من المفترض أن تعرض في رمضان وشهر نوفمبر الماضي".

ريهام عبدالغفور واعمالها

وأضافت ريهام عبدالغفور: "يشاء القدر أن الأعمال تعرض في وقت قريب وكنت خايفة أن الناس تزهق، ومؤمنة أن ربنا مبيعملش غير الخير، والحمد لله أن الناس شافت شخصيات مختلفة وراء بعض".

ريهام عبدالغفور

ويعرض مسلسل "الأصلي"من السبت إلى الأربعاء عبر قناة DMC الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2 صباحًا، ثم تُعاد مرة أخرى فى تمام الساعة 3 ظهرًا، كما يعرض على قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا، وتُعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء، إضافة إلى عرضه على منصة watch it الرقمية قبل dmc بـ 24 ساعة.
 
مسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، اسلام جمال، حمزة العيلى، ايناس كامل، إيهاب فهمى ولاء الشريف، احمد كش، احمد الشامى، يوسف عثمان، يارا المليجى، شاهيستا سعد، سارة نور، ايسل رمزى، فتوح احمد، احمد فريد، جالا هشام، مروة أنور، أحمد والى، ميدو ماهر، رانيا السيد، شريف حلمى، رانيا الخواجة وضيوف الشرف محمد التاجى، محمد الصاوى، اشرف زكى.
 

بداية ريهام عبدالغفور

ريهام عبدالغفور من مواليد مدينة المحلة الكبرى وهي ابنة الممثل أشرف عبدالغفور، وتخرجت من كلية التجارة قسم لغة إنجليزية، قامت بالتمثيل في العديد من الأعمال التلفزيونية منها (العائلة والناس، حديث الصباح والمساء، زيزينيا الجزء الثاني)، وأيضا بالسينما في عدة أفلام منها (ملاكي إسكندرية، كان يوم حبك، جاي في السريع، العربي سندريلا، صاحب صاحبه)، كما عملت بالمسرح في عدد من المسرحيات من أشهرها (الملك لير) مع الفنان يحيى الفخراني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق