البرئية الناجية من حبل المشنقة بالدقهلية: "لم أشك للحظة في قدرة الله"

الأربعاء، 22 فبراير 2023 12:14 م
البرئية الناجية من حبل المشنقة بالدقهلية: "لم أشك للحظة في قدرة الله"

روت السيدة "كريمة ا" تفاصيل تبرئتها بمحكمة النقض من حكم الإعدام، بعد خروجها مباشرة ووصولها لمسقط رأسها بمدينة محل الدمنة بمحافظة الدقهلية.
 
وقضت محكمة النقض بتبرئتها من حكم الإعدام بتهمة قتل زوجها عمدا مع سبق الإصرار والترصد، حيث استقبلها أهل المدينة بإقامة حفل وذبائح تعبيراً عن سعادتهم بقرار محكمة النقض.
 
وروت قائلة :"تزوجت زوجي "محمد.ع" وأنحبت منه طفلتين، وفى نهاية عام 2017، أصيبت بكسر فى قدمى وجاء زوجى معى للمستشفى الدولى بالمنصورة وقاموا بعمل جبيرة من الجبس فى قدمي، بعدها عدنا لمسكننا، وذهب هو لأسرته فى مدينة منية النصر بالمحافظة وأصيبت ابنتي بالإعياء فتحركت معها متوجهة للمستشفى لعمل الفحوصات الطبية وعدنا مرة أخرى للمنزل".
 
وتابعت "كريمة": "غاب زوجى عن المنزل لمدة أسبوع كان متواجداً خلاله عند أهله بمسقط رأسهم، بعدها عثرنا عليه فى إحدى الأراضى الزراعية بمعرفه الأهالى، وتفاجئت بعدها بأننى المتهمه فى قتله، وذلك بعد تحرير أهله لمحضر يتهمنى بإنهاء حياته، وتم إلقاء القبض عليا والبدء فى التحقيق معى، وتواصلت محاكمتي لمدة 6 أعوام، تركت فيهم طفلتين بدون سند في الدنيا، حيث توفى والدهم ووالدتهم تواجه حكم الإعدام، ما استدعى لوضعهن فى إحدى دور الرعاية للحفاظ عليهم".
 
وتضيف "كريمة": "وخلال 6 أعوام من التقاضى قضيتهم خلف القضبان من بينهم 4 أعوام تحت حكم الإعدام مرتدية البدلة الحمراء وفى انتظار قرار محكمة النقض بقبول النقض أو رفضه، لكن خلال هذه المدة لم أترك فرض من الصلاة وأناجى ربى أن ينقذنى لأنى بريئة من تلك التهمة، ومع خوفى الدائم من تنفيذ الحكم عليا بالإعدام لم أشك للحظة في قدرة الله على إنقاذى من هذه الجريمة، وكنت دائمة التفكير في فتياتي وعن مصيرهم ومستقبلهم من بعدى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق