قبل مواجهة بيراميدز.. فيريرا يركز على تطوير الجانب البدنى للاعبى الزمالك

الأحد، 26 فبراير 2023 06:10 م
قبل مواجهة بيراميدز.. فيريرا يركز على تطوير الجانب البدنى للاعبى الزمالك

 
تحدث البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، حول ضرورة التركيز على تطوير الجانب البدنى للاعبى الفريق قبل مواجهة بيراميدز، فى الدورى.
 
وحدد فيريرا مع أفراد جهازه المعاون برنامج تدريبى خاص سيتم اتباعه فى الأيام المقبلة، من أجل تجهيز اللاعبين على أعلى مستوى من الناحية البدنية حتى يتمكنون من التغلب على الفريق السماوى.
 
وقرر الجهاز للزمالك بدء الاستعدادات لمواجهة بيراميدز في بطولة الدورى غدا، حيث حصل الفريق على راحة اليوم بعد العودة من تونس عقب مواجهة الترجى في دورى أبطال أفريقيا مساء أمس بالعاصمة التونسية.
 
ويلتقى الزمالك مع بيراميدز الجمعة المقبل في إطار الجولة  العشرين من عمر مسابقة الدورى، على ملعب الدفاع الجوي.
 
ويحتل الزمالك فى الوقت الحالي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، وفى حال الفوز سيصل للنقطة 35، ويعطل بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 38 نقطة، وشدد فيريرا على لاعبي الزمالكبضرورة طي صفحة دوري أبطال أفريقيا بكل ما فيها، والتركيز جيدًا لمواجهة بيراميدز، حيث إنها مواجهة أمام فريق قوى وعنيد، ويمتلك عناصر على أعلى مستوى ستؤدى لصعوبة المواجهة.
 
ووصلت فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من تونس، بعد مواجهة الترجي فى دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، والخسارة بهدفين نظيفين ضمن الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات الأفريقي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق