المصريين الأحرار: قرارات الرئيس السيسي بحزمة اجتماعية جديدة تعبير عن البسطاء في وقت الأزمة العالمية

الخميس، 02 مارس 2023 05:00 م
المصريين الأحرار: قرارات الرئيس السيسي بحزمة اجتماعية جديدة تعبير عن البسطاء في وقت الأزمة العالمية

أشاد حزب المصريين الأحرار، برئاسة عصام خليل بالجهود الرئاسية الرامية إلى تحقيق التنمية من خلال مشروعات عدة في صعيد مصر وعروسه المنيا بعدما ظل يُعاني سنوات وعقود من  الإهمال والتهميش.
 
وقال خليل، فى بيان الخميس، إن الرئيس السيسي، تحدث بلسان المواطن والأب المسؤول عن رعيته والقائد المكاشف أهله قدر ما تيسر من معلومات وذلك خلال زيارته محافظة المنيا اليوم.
 
أضاف أن حديث الرئيس جاء محملاً بما يعانيه المواطنين جراء انعكاسات الأزمات الاقتصادية العالمية وجائحة كورونا وغيرها من الآثار السلبية ما أدت إلي ارتفاعات قياسية في أسعار الطاقة والغذاء عالميًا، مؤكدا أن الإصلاحات التي بدأت 2016 ساهمت في تحقيق إجراءات الحماية الاجتماعية المُتخذة في توفير غطاء آمن للفئات الأكثر تضررًا.
 
وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار إلي أن الرئيس يتحدث بلسان الشعب دون تكلف أو مغالاة، ما يعكس صورة وطبيعة السيسي الراسخة من ٢٠١٣ في حبه شعبه ووطنه.
 
واستطرد: "أننا نعرب عن بالغ التقدير للرئيس علي حزمة القرارات والتوجيهات التي من شأنها تجعل كل القطاع الخاص أمام نسق يجب حذو خطواته في زيادات الرواتب لمواكبة موجة الأسعار والظروف العامة، كما ندعو الحكومة إلي سرعة الخطوات بعيداً عن البيروقرطية العقيمة والتشرذم ووجب عليها تنفيذ ما يرنو إليه الرئيس لصالح شعبه".
 
وأكد أن الرئيس تحدث للشعب في رسائل غاية الأهمية بأن الانتماء هو الأمل، وغاية الحلم وأبناء مصر الذين واجهوا التحديات منذ أن كُتب التاريخ على أرضه، هم وحدهم القادرون على صون مُقدراته وصناعة حلمه، وهو فخر سيكتب فى التاريخ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة