تفاصيل طرح محلات تجارية ووحدات سكنية في 3 مزادات متتالية

السبت، 04 مارس 2023 04:10 م
تفاصيل طرح محلات تجارية ووحدات سكنية في 3 مزادات متتالية
أمل عبد المنعم

ينتظر العديد من المواطنين الطرح الجديد من الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، والذي يتضمن عددًا من المحلات التجارية والجراجات والوحدات السكنية والإدارية، للبيع بالمزاد العلني بعدد من مشروعات الهيئة المختلفة.

تصريح رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

وصرح اللواء أ.ح مهندس محمود نصار، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، في وقت سابق من شهر فبراير الماضي، أن هذا الطرح يأتي بتسهيلات في السداد على 5 سنوات، مضيفًا أنه سيتم بيع كراسات الشروط والمواصفات نظير مبلغ 299 جنيهًا، وذلك بمقر الهيئة الرئيسي الكائن في 3 شارع سمير عبدالرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر، ومقار فروع الهيئة.

المزاد العلني في جلسة يوم الأحد الموافق ٥ مارس

وكشف أنه سيتم طرح جراجات بمدن القاهرة الجديدة والشروق، ومحلات تجارية ووحدات سكنية وبدرومات ومخازن وصيدلية بالهضبتين الوسطى والسفلى بالمقطم، ووحدات إدارية ووحدة سكنية بمشروع العاشر من رمضان، ومحلات تجارية بكوم أوشيم، ووحدة سكنية بأرض الفشنية- مغاغة، ومحل تجاري ووحدات سكنية بـ بني سويف الجديدة، بمساحات مختلفة؛ للبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الأحد الموافق ٥ مارس الجاري في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بنادي العلميين بجوار مبنى الهيئة الرئيسي.

 

المزاد العلني يوم الثلاثاء 7 مارس 2023

و سيتم طرح محلات وجراجات ووحدات إدارية ومبنى إداري بأبراج المنصورة، وبدرومات بمشروع جديلة- المنصورة، على أن تعقد جلسة البيع بالمزاد العلني يوم الثلاثاء 7 مارس المقبل في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، بجوار فرع الهيئة بـ المنصورة.

 

المزاد العلني يوم الثلاثاء 14 مارس 2023

سيتم طرح محلات تجارية ووحدات سكنية وإدارية بمشروع لؤلؤة بورسعيد- موقع العلاج الطبيعي، ووحدات سكنية بمشروع A20، ومحلات تجارية بمدينة الإسماعيلية، ووحدة سكنية ووحدات إدارية، ومحلات بمدينة السويس، بمساحات مختلفة؛ للبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الثلاثاء 14 مارس المقبل في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، بمركز شباب السلام بشارع الأمين- محافظة بورسعيد.

تأمين دخول المزاد

وتابع رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن تأمين دخول المزاد، يأتي كالتالي:

- للمحلات والجراجات والوحدات الإدارية بأبراج المنصورة 75 ألف جنيه.

- مليون جنيه للمبنى الإداري بـ المنصورة.

- 50 ألف جنيه للجراجات والوحدات الإدارية بالعاشر من رمضان، السويس "سكني، إداري".

- 25 ألف جنيه للمحلات والبدرومات والمخازن بالمقطم ومحلات كوم أوشيم ووحدات الفشنية ووحدات ومحل بني سويف الجديدة وبدرومات مشروع جديلة.

- ونوه إلى أنه يتم سداد التأمين لكل مزاد في نفس يوم الجلسة حتى الساعة ١٢ ظهرًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة