مشاكل في القلب وضيق تنفس.. آخر تطورات صحة شيرين الطحان بعد مرضها

الأربعاء، 08 مارس 2023 07:38 م
مشاكل في القلب وضيق تنفس.. آخر تطورات صحة شيرين الطحان بعد مرضها
أمل عبد المنعم

الفنانة شيرين الطحان، تعرضت  لوعكة صحية استعدت دخولها العناية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة، مما زاد البحث عنها وعن حالتها الصحية وتصدرت مؤشرات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية.

 

تفاصيل نقل شيرين الطحان للعناية المركزة

شيرين الطحان تعاني من مشاكل في القلب وضيق في التنفس، مما جعلها تتوجه للمسشفى لإجراء بعض الفحوصات، واكتشف الأطباء أنها تعاني من نقص شديد في الهيموجلولين والبوتاسيوم، ومكونات الدم؛ ما استدعى عملية نقل دم.

تصريحات شيرين الطحان

وكانت الفنانة شيرين الطحان صرحت أنها تعرضت لوعكة صحية شديدة استدعت نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، قائلة: "كان عندي مشاكل في قلبي والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم نازلين، إمبارح كنت خلصانة بموت ومنتهية تماماً، والحمد لله النهاردة فقت شوية، بس كل شوية أتعب تاني".

حقيقة إصابة شيرين الطحان بالسرطان

على الجانب الأخر كشفت الإعلامية ناهد عوني، الصديقة المقربة للطحان، أن حالة الأخيرة تدهورت في الآونة الأخيرة بسبب إصابتها بالسرطان، في حين أشارت الفنانة صفاء جلال إلى أن شيرين الطحان أصيبت بالسرطان خلال الفترة الماضية وتعافت منه، وحاليًا تعاني من بعض المضاعفات في التنفس والرئة أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة.

 

من هي شيرين الطحان؟

شيرين الطحان من مواليد عام 1976، تخرجت من كلية التجارية وعملت كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات، قدمت مجموعة من البرامج التلفزيونية وهي ما زالت طالبة جامعية برغم أنها تمنت منذ طفولتها أن تصبح مصممة أزياء.

شيرين الطحان
شيرين الطحان

 

استكملت شيرين الطحان ورش التمثيل فقد كانت تخشى أن تؤثر المواد الأكاديمية على موهبتها بطريقة سلبية، لذلك فضلت أن تأخذ معلوماتها من المخرجين وتعلمت بطريقة ميدانية، وانتقلت شيرين من تقديم البرامج ودخلت إلى عالم السينما ثم شاركت في أول دور لها في فيلم "45 يوم" مع النجم هشام سليم والفنان عزت أبو عوف  وأحمد الفيشاوي، ونجحت أمام الكاميرا وبدأت تكسب قلوب الجماهير.

شيرين الطحان تزوجت من المخرج أحمد يسري الذي قدمها في أول عمل سينمائي لها وهو فيلم "45 يوم" فقد كان مخرج العمل، لكن هذا الزواج لم يستمر طويلاً وانفصل الثنائي عن بعضهما البعض، و من بعدها مثَّلت في العديد من المسلسلات التلفزيونية من بينها "رقم مجهول"، و"اسم مؤقت"، و"السبع وصايا"، وفي عام 2017، شاركت في مسلسل "رمضان كريم" للمخرج سامح عبدالعزيز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق