منازل لاعبي كرة القدم هدف اللصوص اخرهم محمد صلاح

الإثنين، 13 مارس 2023 04:00 م
منازل لاعبي كرة القدم هدف اللصوص اخرهم محمد صلاح
منازل لاعبي كرة القدم هدف للصوص اخرهم محمد صلاح
ايمان محجوب

أعادت واقعة سرقة فيلا لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول محمد صلاح، بالتجمع الاول بالقاهرة الجديدة، التي تحقق فيها النيابة العامة بعد تفريغ الكاميرات وسماع أقوال الشهود، للاذهان سرقة منازل العديد من لاعبي الساحرة المستديرة.
 
900
 
حيث سبق أن تعرض العديد من اللاعبين لعمليات سرقة أثناء تواجدهم فى مباريات كرة القدم مع فريقهم، حيث سُرقت ساعة فاخرة من البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم برشلونه، أثناء توجهه لمركز التدريبات بالنادى الكتالوني، إلا أن الشرطة تمكنت من استعادة الساعة وإلقاء القبض على اللصوص.
 
وتعرض منزل أنسو فاتى للسرقة أثناء مباراة فريقه ضد إسبانيول فى العام الماضى 2021، وسرق اللصوص النقود والمجوهرات والساعات، بالإضافة إلى البرتغالى نيلسون سيميدو ظهير أيمن نادي برشلونه السابق، الذى تعرض منزله فى 2019، للسرقة أثناء تواجده مع فريقه فى الفندق استعدادًا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.
nelson-semedo-barcelona_x4yigv3a8kv115yxqnt45ee0f
 
كما تعرض منزل مدافع برشلونة صامويل أومتيتي، المنتقل حديثًا على سبيل الإعارة إلى ليتشى الإيطالي، للسرقة، فى الوقت الذى كان ناديه يلعب ضد فالنسيا بالدورى الإسبانى على ملعب كامب نو، وتسلل 4 أشخاص ملثمين إلى المنزل، أما فى 2018، اقتحم لصوص منزل جوردى ألبا، ظهير أيسر الفريق، خلال تواجده فى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان فى دورى أبطال أوروبا.
 
 
907
 
وكان منزل أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، المكون من 7 طوابق فى مسقط رأسه بجزيرة ماديرا، تعرض للسرقة فى شهر أكتوبر 2020، أثناء خوض «الدون» مباراة مع منتخب بلاده، ليؤكد اللصوص استهدافهم لاعبى الساحرة المستديرة أثناء خوضهم المباريات أو سفرهم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق