الزيارة ممنوعة.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة والإعلامية شيرين الطحان

السبت، 25 مارس 2023 02:27 م
الزيارة ممنوعة.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة والإعلامية شيرين الطحان
أمل عبد المنعم

تصدرت شيرين الطحان مؤشرات البحث عبر جوجل وذلك بعد كشف المخرج عمرو عابدين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير " فيسبوك "، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة والإعلامية شيرين الطحان.

صحة شيرين الطحان

وكتب عمرو عابدين قائلاً:" شيرين الطحان واحدة من اهم المذيعات المتميزات والمجتهدات جدا في شغلها ومشهود لها بالكفاءة وحسن الخلق شيرين تحتاج لدعواتكم الصادقة لانها ترقد حاليا في العناية المركزة وتصارع منذ سنوات المرض الخبيث".

علاج شيرين الطحان

وواصل عمرو عابدين حديثه قائلاً: " أرجو أن يصل صوتي لجميع جهات الدولة للاسراع بعالج شيرين لانها تحتاج لعلاج غالي جدا وبشكل سريع جدا اتمني ان يتم الاتصال باهلها اتمني ان تقوم الدولة بعلاجها علي نفقة الدولة واتمنى تقف معها نقابة الإعلاميين وايضا ادعو نقابة الممثلين وحتى أن لم تكن حصلت علي العضوية العاملة ولكن لها تجارب محترمة كممثلة".

الدعاء لـ شيرين الطحان

وتابع عمرو عابدين: "أرجو أي جهة تقدر تساعد متتأخرش الاهم ارجو من الجميع الدعاء لبنت مصرية طيبة واصيلة وجدعة ربنا يشفيكي ويعافيكي يا اعز الناس يا شيرين".

تفاصيل حالة شيرين الطحان

و الفنانة شيرين الطحان، تعرضت لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى دخولها العناية المركزة، كانت الوعكة الصحية للفنانة شيرين الطحان حديث رواد السوشيال ميديا بسبب تعبها المفاجئ، ودخولها المستشفى بحسب تصريحات صحفية.

وشك الأطباء في البداية ان شيرين الطحان أصيبت بجلطة، لذلك قامت بإجراء تحاليل وكانت الصفائح الدموية سيئة، واكتشف الأطباء نقصًا في الهيموجلوبين والبوتاسيوم، وأيضًا نقصا في الدم، مما استدعى عملية نقل دم.

شيرين الطحان واسرة مسلسل رمضان كريم

على الجانب الأخر حرصت أسرة مسلسل رمضان كريم، والمنتج أحمد السبكي، على دعم الفنانة شيرين الطحان بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وكتب المنتج أحمد السبكي عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام: "أسرة مسلسل رمضان كريم والمنتج أحمد السبكي يتقدمون بخالص التمنيات بالشفاء العاجل للنجمة شيرين الطحان، سائلين المولى عز وجل أن يُنعم عليها بالصحة والعافية".

بداية شيرين الطحان

شيرين الطحان عملت بعد تخرجها من كلية التجارة كمقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات، ثم رشحها المخرج أحمد يسري  وكان زوجها وقتها للمشاركة في بطولة فيلم (45 يوم)، ومثلت بعدها في عدة مسلسلات تليفزيونية، منها: (رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة