حماية زينة من زوجاته الثلاثة.. أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثالثة

الأحد، 26 مارس 2023 01:06 م
حماية زينة من زوجاته الثلاثة.. أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثالثة
أمل عبد المنعم

الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة شهدت قيام الفنان محمد رمضان بأخذ زوجته الرابعة الفنانة زينة إلى منزله بمنطقة السيدة زينب، وسط حالة ذهول من زوجاته الثلاث، وبدأت مي كساب بسؤاله عن زينة، ولم تتلق منه الرد، وسط حالة من الخوف لزينة من زوجاته الثلاث، وهم: منة فضالي وإيمان العاصي ومي كساب، وحاولت زوجات رمضان الثلاث التعدي على زينة، ولكنه قام بإنقاذها.

احداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 3

وشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثالثة رفض بطل العمل الفنان محمد رمضان شرط الفنانة زينة للزواج منه، وطلبت زينة منه أن توافق على الزواج منه مقابل أخذها 40 مليون جنيه لإخراج والدها من السجن الشخصية الذى يجسدها الفنان بيومي فؤاد، إلا أنه عرض عليها عرضا آخر قائلًا: "نتجوز لو حبيتيني وعشرتنا كانت حلوة هديكي الفلوس لو ما حبيتينيش أول ما تطلبي الطلاق هطلقك".

مسلسل جعفر العمدة 3

وردت عليه زينة قائلة: "افرض اتجوزنا وكنت بتخدعني" ليرد رمضان: "أبويا الله يرحمه علمني أكون راجل قد كلمته ميعادنا بكرة في مشيخة الأزهر.. ووافقت زينة على الزواج من محمد رمضان في المشهد الأخير من الحلقة الثانية التي عرضت أول أمس واضطرت للموافقة على هذا الزواج بعد أن رفض محمد رمضان طلبها باستلاف مبلغ 40 مليون جنيه من أجل مساعدة والدها الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد وخروجه من السجن.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

و مسلسل جعفر العمدة تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

مسلسل جعفر العمدة وزينة

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، عماد صفوت، أحمد عبد الله.

أغنية تتر مسلسل جعفر العمدة

وكانت أغنية "أنا قادر" الدعائية لمسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، والتي يغنيها المطرب أحمد سعد، حققت أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، وما زالت الأغنية تحقق مشاهدات كبيرة خاصة أن المسلسل من الأعمال المهمة في موسم رمضان.

"أنا قادر" يشارك فيها بالاداء الصوتي الشاعر هشام الجخ، ويغنيها أحمد سعد، ومن ألحان هيثم نبيل، ومن المقرر أن يقدم سعد عدة رباعيات في مسلسل "جعفر العمدة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة