في الحلقة الرابعة..نيلي كريم تقلب الموازين في "عملة نادرة"' وترفض الزواج من أحمد عيد

الأحد، 26 مارس 2023 10:11 م
في الحلقة الرابعة..نيلي كريم تقلب الموازين في "عملة نادرة"' وترفض الزواج من أحمد عيد

تطورات جديدة شهدتها الحلقة الرابعة من مسلسل "عملة نادرة" بطولة الفنانة نيلي كريم والنجم. أحمد عيد، بعد ان كشفت نادرة قيام سميرة زوجة مسعود الذي يلعب دوره "أحمد عيد" قيامها بمحاولة قتلها بوضع السم لها في طبق "الكحك" لتفأجا نادرة "نيلي كريم" الجميع برفضها الزواج من مسعود.
 
 
 
 
 لتشتعل الاحداث بجنون مسعود الذي أخد يراقبها فعندما ذهبت للمستشفى لأخته أنس "ندى موسي" علمت أنه يراقبها وينتظرها أمام المستشفى فذهبت له وحاول هو إقناعها بالزواج منه ولكنها رفضت وكشفت له السبب عن أنها لا تحبه ولا تستطيع الزواج منه فهدده قائلا: "اللي ترفض مسعود تتحمل ناره". 
 
مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.
 
وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق