42 حزبا سياسيا يثمنون تحديد موعد انطلاق الحوار الوطني.. تيسير مطر: يتوافق مع انطلاق الجمهورية الجديدة

الإثنين، 27 مارس 2023 12:39 ص
42 حزبا سياسيا يثمنون تحديد موعد انطلاق الحوار الوطني.. تيسير مطر: يتوافق مع انطلاق الجمهورية الجديدة

ثمن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، تحديد مجلس أمناء الحوار الوطني موعد انطلاق جلسات الحوار الوطني.
 
ووجه النائب تيسير مطر، الشكر للقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، موجها الشكر أيضا لمجلس أمناء الحوار الوطني علي استجابته السريعة لمطالبة تحالف الاحزاب المصرية بتحديد موعد لانطلاق الحوار الوطني.
 
وقال "مطر" : إن كثيرا من أبناء الوطن يعولون علي الحوار الوطني لطرح أفكارا جديدة تواجه تحديات الدولة المصرية وسط الأزمات التي يشهدها العالم، مؤكدا أنه تحالف الأحزاب المصرية يرفع دوما شعار بالحوار نجني الثمار.
 
وأوضح "مطر" أن الحوار الوطني فرصة لجميع القوي السياسية الوطني لإبداء رأيهم في القضايا والمحاور السياسية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها من المحاور ، مؤكدا أن بدء الحوار الوطني يرسم خارطة الجمهورية الجديدة .
 
جدير بالذكر أن  تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا،  وجه منذ ايام قليلة سؤالا للدكتور ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطنى، عن أسباب تأخر انطلاق الحوار الوطنى حتى الآن.. داعيا التعجيل بانطلاق الحوار الوطني.
 
وقال النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب، إن هناك آمالا عريضة علي الحوار الوطني لوضع رؤى وتصورات، بشأن جميع التحديات التي تواجه المصريين في الملفات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية.
 
وأكد أن جميع الأحزاب والقوي السياسية قدمت رؤيتها بشكل كامل بشأن محاور الحوار الوطني، سواء الاقتصادي أو السياسي أو الاجتماعي، مشددا على ضرورة سرعة انطلاق الحوار الوطني الذي مر علي دعوته ما يقرب من عام.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة