مسلسل ضرب نار.. مواعيد العرض والإعاده لمتابعه الحلقة 6

الثلاثاء، 28 مارس 2023 10:19 م
مسلسل ضرب نار.. مواعيد العرض والإعاده لمتابعه الحلقة 6
ضرب نار
ريهام عاطف

أستطاع مسلسل ضرب نار جذب الجمهور له مع بدايه عرضه ضمن مسلسلات شهر رمضان ، ليبحث قطاع عريض من المشاهدين عن مواعيد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 6، ومواعيد الاعاده والقنوات التي تقوم بعرض مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي ، ليتصدر التريند علي محرك البحث جوجل .
ويأتي ذلك بعد تطور الاحداث مع عودة جابر (أحمد العوضي) إلى سوهاج برفقة ابن عمه (تامر نبيل)، وتعرض أرض أسرة جابر للحريق، فضلا عن إشعال النار في ورشته الخاصة بشبرا، وهي الاحداث التي شهدتها الحلقة الماضية من مسلسل ضرب نار .
 
مسلسل ضرب نار علي اون
مسلسل ضرب نار علي اون
 
مواعيد عرض وإعادة مسلسل ضرب نار
يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 6 اليوم الثلاثاء الساعة 10 مساءً، على شاشة قناة on، وتعاد عرض الحلقة الساعة 1:45 صباحا، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية الساعة 10 ونصف مساءً.
 
أحمد العوضي
أحمد العوضي
 
وفي تمام الساعة 11:15 مساء يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 6 على قناة on دراما ، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.
 
أبطال مسلسل ضرب نار
 
مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.
 
ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار
ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة