مسلسل الصفارة الحلقة الثامنة.. أحمد أمين يتحول لبلطجي يدعي "مهاتمة" ويربي نمر بحجرته

الجمعة، 31 مارس 2023 02:00 ص
مسلسل الصفارة الحلقة الثامنة.. أحمد أمين يتحول لبلطجي يدعي "مهاتمة" ويربي نمر بحجرته
مسلسل الصفارة
ريهام عاطف

شخصية جديدة جسدها النجم أحمد أمين بالحلقة الثامنة من مسلسل الصفارة  الذى يتم عرضه على قناة dmc، والذي لاقي أعجاب المتابعين لمسلسل الصفارة مما أدي لتصدره محرك البحث علي جوجل .
 
مسلسل الصفارة الحلقة 8
مسلسل الصفارة الحلقة 8
الحلقة الثامنة مسلسل الصفارة
بدأت أحداث الحلقة الـ 8 مسلسل الصفارة عندما وجد الفنان أحمد أمين" شفيق " نفسه في شخصية بلطجى في حارة شعبية، وأصبح يدعى "مهاتمة" كبير البلتكانة، ويقابل مجموعة من الأشخاص البلطجية يرأسهم شخص يدعى أبو ريالة، الذى جاء بسبب ثأر لدى مهاتمة، حيث ضرب الأخير شقيقه وأهانه.
يجد شفيق (أحمد أمين) بشخصية مهاتمة نفسه وسط أشخاص شكلهم غريب وطريقة كلامهم غير مفهومة، إلا أن شقيقة وجيه (طه دسوقى) يعرف كيف يتعامل معهم ويتحدث بلغتهم، وقبل بدء العركة بينهم يفكر مهاتمة في إخراج الصفارة والتصفير من أجل إنهاء هذا الموقف ولكنه لم يجدها، فيما يشعجه وجيه على التعامل مع أبو ريالة باعتباره كبير المنطقة.
وبالفعل يتراجع أبو ريالة ويخاف من مهاتمة ويطلب منه السماح، إلا أن وجيه يؤكد على مهاتمة أنه قبل مغادرة المكان يجب ترك علامة على وجه أبو ريالة، ويعطيه سلاحا أبيض من أجل ذلك وسط استعداد أبو ريالة للأمر، إلا أن مهاتمة يرفض ضربه بالسلاح ويغادر المكان.
أحمد أمين بلطجي في الصفارة
أحمد أمين بلطجي في الصفارة
وخلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الصفارة يحاول  شفيق (أحمد أمين) معرفة كيف تحول إلى البلطجى مهاتمة كبير البلتكانة، حيث يسأل وجيه (طه دسوقى) عما حدث وأوصل الأمور إلى ذلك، ليخبره وجيه أن ما حدث في الحفلة هو دخول شفيق في خناقة كبيرة مع أحد الأشخاص وتم القبض عليهما ووضعهما في الحبس.
وبطريقة الفلاش باك انتلقت الأحداث داخل الحبس حيث يضرب شخص من داخل السجن يدعى (البقف) والمفاجأة أن الشخص هو الذى سقط على الأرض وتوفى وسط دهشة من المساجين الذين اعتقدوا أن شفيق لديه هيبة كبيرة لدرجة أن زميلهم المسجون سقط متوفيا، ويقرر المساجين تغيير اسم شفيق إلى المهاتمة ليتناسب مع ما حدث والاعتقاد بأنه بلطجى كبير.
يحاول شفيق مرة أخرى البحث عن الصفارة لإنهاء العالم الذى يتواجد فيه ولكنه لم يجدها، وتظهر شيرين (آية سماحة) وكذلك علاء (حاتم صلاح) يستعدان للخروج في خروجه سيتواجد فيها شفيق، ويروى وجيه لشفيق أحوال شيرين خلال السنوات الست الماضية، ويؤكد له أنها اتخطبت لعلاء وفسخا الخطوبة وعادا أكثر من مرة، حيث يفكر شفيق فيها ويريد إعادة علاقتهما مرة أخرى.
لتظل رغبة شفيق (أحمد أمين) في ترك عالم  البلطجة والفتونة مستمرة لتشهد الحلقة الثامنة من مسلسل الصفارة  الذى يتم عرضه على قناة dmc، ذلك عندما يخبر والدته وداد (أنعام سالوسة) بذلك، إلا أنها ترفض تماماً، لأنها ترى أنهم أصبحوا لهم قيمة ووضع وسط الكل بسبب الفتونة في حين تطلب منه الإقلاع عن السجائر، ثم يدخل شفيق غرفته ويتفاجأ بوجود نمر على سريره ويفقد وعيه مباشرة.
الصفارة
الصفارة
ليسترجع شفيق بالفلاش باك مواقف من طفولته وأوقات الضعف التي عاشها في المدرسة، حيث كان يدخل في خناقات ويتعرض للضرب من الأشخاص الأقوى منه، ويشكى أمره لوالده (محمود البزاوى)، ويخبر شفيق أخيه وجيه (طه دسوقى) بأنهما سيتركان شغل الفتونه ويفتتحان شركة سياحة جديدة لأن هذا العالم ليس عالمهم.
يذهب شفيق إلى تجمع الأصدقاء ويجد شيرين (آية سماحة) وعلاء (حاتم صلاح) وأول لقاء بينهم بعد سنوات منذ تركه شركة السياحة، ويحاول علاء خلال اللقاء السخرية من ملابس شفيق إلا أن الأخير يرد عليه بطريقة الفتوات ويخبرهم بأنه يربى نمر على سريره ليتفاجئوا بالقوة التى يتمتع بها شفيق، لتقف شيرين مع شفيق وتخبره بأن علاء ليس الشخص المناسب لها، وإنما تبحث عن شخص قوى وله هيبة مثله، يعزمها على يوم تحضر اجتماع شفيق مع المعلمين الفتوات والبطجية حتى ترى بنفسها العالم.
مواعيد عرض مسلسل الصفارة
يعرض مسلسل الصفارة على قناة dmc الساعة 7.45 مساء والإعادة الساعة 12.45 صباحاً والساعة 12.15 ظهراً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً، هذا بالإضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.
 
مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة مكون من 15 حلقة وتدور أحداثه حول المرشد السياحي الذي يجسده الفنان أحمد أمين، والذي يسرق صافرة أثرية من سيوة ترجع للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فيها ما يشاء، ويعود بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجرى بعد الصفارة، ويقع فؤاد الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد أمين في العديد من المفاجأت الغير متوقعة بسبب تلك الصفارة، ليعيش الجمهور معه مغامرة كوميدية من طراز فريد.
مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة