مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11.. هل أقتربت عاليا من كشف علاقة زوجها عمر بصديقتها بثينة

الإثنين، 03 أبريل 2023 01:00 ص
مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11.. هل أقتربت عاليا من كشف علاقة زوجها عمر بصديقتها بثينة
علاقة مشروعة
ريهام عاطف

شهدت أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل علاقة مشروعة ،العديد من المفاجأت بعد أكتشاف ابن ياسر جلال " أحمد" علاقة والده بـ "بثينة" الفنانة مي عمر وذلك بعد أحتضانها لوالده  لـ "عمرو" ياسر جلال، داخل مكتبه بالمنزل ، وهو المشهد الذي انتهت عليه الحلقة السابقة من مسلسل علاقة مشروعة، والذي شهد نجاحا كبيرا ليتصدر محركات البحث علي جوجل .

رومانسية علاقة مشروعة
رومانسية علاقة مشروعة
أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل علاقة مشروعة
انتهت الحلقة الـ 10 من مسلسل علاقة مشروعة عندما شاهد " أحمد" أبن الفنان ياسرجلال بالمسلسل والذي يقوم بدوره الفنان الشاب عمر رزيق والده " عمر" وبثينة "مى عمر " تحتضنه وهو ما تسبب في صدمه له ، لتبدأ أحداث الحلقة الـ11من مسلسل علاقة مشروعة ، بمشهد احتضان "بثينة" مي عمر لـ "عمرو" ياسر جلال وانهيار "أحمد" من البكاء بعد رؤيته لوالده في أحضان "بثينة" ليذهب إلى غرفته ثم يصطحب صديقته "روبى" ويغادر المنزل دون علم أهله، ليبحث  "عمرو" و "عاليا" داليا مصطفى عنه في كل مكان بالفيلا ولم يجدوه، كما ذهب "عمرو" للبحث عنه في الأماكن التي من المحتمل أن يكون فيها .
مى عمر في مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 7
مى عمر في مسلسل علاقة مشروعة 
لينتاب "عاليا " والده " أحمد" حالة من القلق علي ابنها خاصه وأن هاتفه مغلق ، ليقوم الابن بالاتصال بها  لكي تطمئن عليه وسألته عن سبب خروجه من المنزل ، ليعلل ذلك بأنه ذهب لأحد أصدقائه لوفاة والده ، الا أن " عاليا " الفنانه داليا مصطفى لم تقتنع بكلام ابنها ، وعندما طلبت منه الحديث مع والده "عمر"  قام "أحمد " بإغلاق الهاتف، وظن "عمرو" أن هاتفه فصل شحن.
واصطحبت "روبي" "أحمد" إلى سهرة مع أصدقائها السوء واستدرجته إلى تناول الخمور والمخدرات، واكتشفت شقيقته "فريدة" تناوله للمخدرات بعد عودته للمنزل ولكنها أخفت الأمر عن والديها وأخبرته جدتها "عيشة" ميمى جمال.
وطلب "أمجد" مقابلة "دينا" " بسنت شوقي"وأخبرته بأن يأتي إلى منزلها، وبعد جلوسهما بعض الوقت طلب منها أن يذهبان إلى إحدى أماكن السهر ورقص سويا، فيما تحدثت معه بخصوص قيامه بكتابة الفيلا باسم "بثينة" وأنه يجب عليه أن يستعيدها مرة أخرى.
أحمد في علاقة مشروعة الحلقة 11
أحمد في علاقة مشروعة الحلقة 11
وفى اليوم التالى استيقظ "أمجد" على اتصال من "دينا" وطلبت منه أن يتناولا الإفطار سويا، فيما تحدث معها بأن طليقته "بثينة" لكن تكن تهتم به بهذا الشكل، وأخبرته بأنها ستقوم بالاهتمام به في كل شيء، وطلبته منه عدم الاهتمام بـ"بثينة" مرة أخرى.
اتصلت "بثينة" بـ"دينا" ولكنها قامت برفض المكالمة، وأرسلت "بثينة" رسالة صوتية لها تطلب منها أن تأتى معها للطبيب لمتابعة الحمل إذا كان لديها وقت ولكنها لم ترد عليها، وذهبت بثينة إلى الطبيب بمفردها.
أجهاض مي عمر في علاقة مشروعة الحلقة 11
أجهاض مي عمر في علاقة مشروعة الحلقة 11
كما قامت "بثينة" بالاتصال بـ "عمرو" ياسر جلال وطلبت منه أن يحضر بشكل ضرورى، وبعد ذهابه للمنزل أخبرته بأن الساعة الألماظ سرقت ولم يدخل المنزل سوى السائق الخاص به "طارق" عندما أحضر بعض الأطعمة.
ليقوم "عمرو" بالاتصال بـ "طارق" وطلب منه دخول المنزل، وبعد دخوله اتهمته "بثينة" بأنه سرق الساعة وانهار "طارق" من البكاء وأقسم بأنه لم يسرق شيئا، وتحدث "عمرو" معه في الخارج وقام بطرده من وظيفته وأخبره بأن الساعة الذى حصل عليها هي مكافأة نهاية الخدمة، رغم عدم إثبات بأنه سرقها بالفعل.
طرد السائق في علاقة مشروعة الحلقة 11
طرد السائق في علاقة مشروعة الحلقة 11
علي الجانب الأخر جلست "عاليا" داليا مصطفى مع ابنها "أحمد" عمر رزيق، وتحدثت معه بأن يرافقهم أثناء خضوع والدتها للعملية، ولكنه طلب منها أن يحضر أثناء عدم وجود والده، فيما أعطتها والدته "عيشة" ميمى جمال بعض النصائح للتعامل مع ابنها وأن تعامله كصديق وليس كابن.
لتنتهي الحلقة الـ 11 من مسلسل علاقة مشروعة بتعرض "بثينة" مي عمر لآلم شديد ببطنها بسبب الحمل، واتصلت بصديقتها "دينا" بسنت شوقي وطلبت منها أن تحضر لها بسرعة واصطحبتها للمستشفى، وكشف لها الطبيب بأن الجنين توفى ببطنها لتختتم الحلقة في إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.
مسلسل علاقة مشروعة 
يعتبر مسلسل علاقة مشروعة من أكثر الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور خلال شهر رمضان الكريم، وتعرض الحلقات على القنوات الناقلة لـ مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال في رمضان 2023، وهي قناة الحياة الساعة 9 ونصف مساءً، وعلى DMC الساعة 11 ونصف مساءً.
أحمد في علاقة مشروعة الحلقة 11
أحمد في علاقة مشروعة الحلقة 11
وتدور أحداث وقصة مسلسل علاقة مشروعة بطولة الفنان ياسر جلال، في إطار رومانسي، حول شخصية رجل أعمال شرقي رومانسي متزوج من الفنانة مي عمر ويعيشان حياة مستقرة ولديهما أبناء.
مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة
يعرض مسلسل علاقة مشروعة على قناة dmc الـ 11:30 مساءً، ويُعرض على قناة الحياة الحمراء الـ9.30 مساءً ويعاد الـ4.30 صباحًا والـ1.30 مساءً، كما يعرض على منصة ""Watch it.
قصة مسلسل علاقة مشروعة
قصة مسلسل "علاقة مشروعة" تدور في إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.
عمر رزيق
عمر رزيق
فريق عمل مسلسل "علاقة مشروعة"
مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة