مسلسل علاقة مشروعة الحلقة ١٣.. " أوعي يفوتك الاعادة " مي عمر بالفيلا غارقة في دمها فمن قتلها

الثلاثاء، 04 أبريل 2023 10:22 م
مسلسل علاقة مشروعة الحلقة ١٣.. " أوعي يفوتك الاعادة " مي عمر بالفيلا غارقة في دمها فمن قتلها
علاقة مشروعة
ريهام عاطف

مع أقتراب مسلسل علاقة مشروعة من نهايته حيث تدور أحداثه في 15 حلقة فقط ، شهدت أحداث الحلقة ١٣ من مسلسل علاقة مشروعة تطورا كبيرا في الأحداث ليتصدر مسلسل علاقة مشروعة التريند علي محرك البحث جوجل .
 
مى وياسر في علاقة مشروعة
مى وياسر في علاقة مشروعة
أحداث الحلقة ١٣ من مسلسل علاقة مشروعة
بدأت أحداث الحلقة ١٣ من مسلسل علاقة مشروعة ، بنجاح ياسر جلال في أنقاذ  ابنته من يد صاحب مسابقة ملكة الجمال والحصول على الفيديوهات الخاصة بها وضربه وحمايتها.
كما أجرت والدة داليا مصطفى العملية الجراحية ومرت بسلام ، كما ضمت أحداث الحلقة 13 من مسلسل علاقة مشروعة  تورط " أحمد" نجل " عمرو "الذي يعيش حالة نفسية صعبة بعد مشاهده بثينة في أحضان والده ، في عملية تسليم مواد مخدرة والوقوع أمام كمين شرطة.
وحول علاقة "عمرو" ياسر جلال بـ "بثينة" مى عمر بمسلسل علاقة مشروعة فقد أستطاع أن يكشف السر الذي كان يهدد بيه شريف شقيق مي عمر زوجته، بعدما سرب أوراق من شركته وطرده وأمره بعدم تهديدها مرة أخرى.
بثينة تفقد ابنها
بثينة تفقد ابنها
ورغم رفض "بثينة" مى عمر اعادة اموال زوجها السابق "أمجد" الذي يقوم بدوره الفنان منير مكرم الا أن "عمرو" ياسر جلال نجح في أقناع مي عمر بإعادة أموال شريكه له والتنازل عن الفيلا والأموال، واكتشف أن سائقه لم يسرقها وكشف كل كذبها وإجهاض طفلهما وحاول الانفصال عنها فهددته بفضح أمره أمام أسرته.
عمرو وبثينة
عمرو وبثينة
وعلي الجانب الاخر قام شريف بالانتقام من بثينة فأخبر أمجد بزواج بثينة وعمرو شريكه، ليشاهده وهو خارج من فيلتها، وبعدها ظهرت مي عمر ملقاة في الفيلا غارقة في دمها دون الكشف عن  قاتلها .
مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة
يعرض مسلسل علاقة مشروعة على قناة dmc الـ 11:30 مساءً، ويُعرض على قناة الحياة الحمراء الـ9.30 مساءً ويعاد الـ4.30 صباحًا والـ1.30 مساءً، كما يعرض على منصة ""Watch it.
قصة مسلسل علاقة مشروعة
قصة مسلسل "علاقة مشروعة" تدور في إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.
فريق عمل مسلسل "علاقة مشروعة"
مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق