مسلسل الصفارة... موعد عرض الحلقة الـ14 ماذا يفعل شفيق في الحارة بعد خروجه من السجن؟

الأربعاء، 05 أبريل 2023 02:49 م
مسلسل الصفارة... موعد عرض الحلقة الـ14 ماذا يفعل شفيق في الحارة بعد خروجه من السجن؟
الصفارة
ريهام عاطف

العديد من الأحداث المتلاحقة شهدتها الحلقة الـ13 من مسلسل الصفارة ، للفنان أحمد أمين خاصة بعد أن تخلص منها بعدما ظن أن كل شىء في حياته أصبح جيد ، ولم يعد يحتاج الصفارة، بعد أن أصبح غني وعائلتة بجانبه ، لتنقلب حياته رأسا علي عقب بعد أكتشافه أنه يعاني مرضا خبيثا في كليته، ومع تطور الأحداث تزايد البحث عن موعد عرض الحلقة الـ14 من مسلسل الصفارة من جانب المتابعين لمعرفه ماذا حدث لشفيق داخل الحارة بعد خروجه من السجن.
 
أحمد أمين
أحمد أمين
ملخص أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل الصفارة
بدأت الحلقة الـ13 من مسلسل الصفارة بمحاولة أحمد أمين العيش في حياته الجديدة بعد تخلصه من الصفارة ،حتي أكتشف انه يعاني من مرض خطير ، وأن شقيقه تبرع له بكليته كي يعيش، ولكن بلا أمل، ليدرك أنه مازال بحاجة إلى الصفارة، لكنه لا يعلم مكان الشخص الذي منحها له.
مسلسل الصفارةصوره
مسلسل الصفارةصوره
ويبدأ "شفيق" أحمد أمين و"أخيه وجيه" طه دسوقي رحلة جديدة للبحث عن الصفارة التى رماها عم محمد وفى وسط الظلام ينتقل شفيق ووجيه وباقى العمال بين الشجر محاولة إيجاد الصفارة، وأثناء البحث يكشف وجيه لشفيق أنه تبرع له بكليته في محاوله لإنقاذ ما يمكن انقاذه من المرض .
مشهد من مسلسل الصفارة
مشهد من مسلسل الصفارة
ويرى وجيه الصفارة أعلى الشجرة مع القردة دولت التى ترمى الصفارة ليحصل عليها شفيق ويحاول التصفير بصعوبة كبيرة بسبب المرض،وينجح في النهاية ليهرب بالفعل من الموت، ويعود إلى الحفل الأساسي ويحاول هذه المرة تغيير حياة وجيه، وبعد مرور ثلاثة دقائق من احداث الحلقة 13 من مسلسل الصفارة أنتقل شفيق إلى حارة شعبية ليظهر فى شخصية رجل خرج من السجن ويستقبله رجاله وسط مزيكا وتصفيق.
أحمد أمين في الحارة
أحمد أمين في الحارة
 مواعيد عرض مسلسل الصفارة
يعرض مسلسل الصفارة على قناة dmc الساعة 7.45 مساء والاعادة الساعة 12.45 صباحاً والساعة 12.15 ظهراً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والاعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً هذا بالاضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.
 
قصة مسلسل الصفارة
تدور أحداث مسلسل الصفارة حول المرشد السياحي الذي يجسده الفنان أحمد أمين، والذي يسرق صافرة أثرية من سيوة ترجع للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فبهم ما يشاء، ويعود بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجرى بعد الصفارة، ويقع فؤاد الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد أمين في العديد من المفاجأت الغير متوقعة بسبب تلك الصفارة، ليعيش الجمهور معه مغامرة كوميدية من طراز فريد.
مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوامحمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة