مسلسل علاقة مشروعة الحلقةالـ 15 والاخيرة.. عمرو يعترف بقتل بثينة لأنقاذ زوجته

الجمعة، 07 أبريل 2023 01:00 ص
مسلسل علاقة مشروعة الحلقةالـ 15 والاخيرة.. عمرو يعترف بقتل بثينة لأنقاذ زوجته
علاقة مشروعة
ريهام عاطف

حسمت الحلقة الـ 15 والاخيرة من مسلسل علاقة مشروعة موقف كلا من "عمرو " الفنان ياسر جلال و"أمجد" الفنان مراد مكرم من مقتل بثينة " مى عمر" كما كشف الحلقة الـ 15 من مسلسل علاقة مشروعة الذي يعرض على قناة dmc و الحياة و منصة ""Watch it الكثير من التفاصيل والاسرار السابقة وهو ما جعل المسلسل يتصدر محركات البحث جوجل بعد زياده البحث من جانب المشاهدين لمعرفة من قاتل بثينة.
علاقة مشروعة الحلقة الاخيرة
علاقة مشروعة الحلقة الاخيرة
أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل علاقة مشروعة
بدأت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، بمغادرة "أمجد" مراد مكرم، و"دينا" بسنت شوقي القسم بعدما تم التحقيق معهما بخصوص جريمة قتل "بثينة" مي عمر.
ليتم استدعاء "عاليا" داليا مصطفى زوجة "عمرو" ياسر جلال، للتحقيق معها بخصوص جريمة قتل "بثينة" مي عمر.
لتصاب "عاليا" بصدمه بعد معرفتها  أثناء التحقيق بزواج "عمرو" من "بثينة" في السر، وأخبرت الضابط "أسامة" نضال الشافعى، بأنها كانت صديقة مقربة لها، وأنها في ليلة أمس اتصلت بها وارادت الحديث معها بشىء يخص "عمرو" ولكن "عاليا" لم تذهب لها بعد رفض "عمرو" ذلك.
واستدعى الضابط "أسامة" نضال الشافعى "عمرو" للتحقيق معه، وكشف له أن زواجه منها في السر كان بسبب زوجته الأولى وحفاظاً على مشاعر صديقه "أمجد" مراد مكرم لأنه كان يحبها كثيراً، واتهمه الضابط بأنه هو من قتلها بعد مشاجرته معها، مؤكداً له بأن أٍفل أظافر القتيلة جلد كأنه قامت بخربشة شخصاً ما، ولكن "عمرو" أنكر ذلك،الا انه تم احتجازه وفي نفس الوقت حاول "عمرو" أن يعتذر لـ"عاليا" التي أخبرته بأنها كانت تشعر بأن هناك واحدة في حياته، وأنها فكرت أن تواجهه ولكنها لم تتخيل أن يكون خائنا، وإنه من الاستحالة أن تفعل ذلك، بل وزاد الأمر سوءا بأنه مع صديقتى وزوجه صاحبك، وأخبرها "عمرو" بأنه أنهى معها كل شيء ولكنه لم يقتلها.
أحداث علاقة مشروعة الحلقة الاخيرة
أحداث علاقة مشروعة الحلقة الاخيرة
لينتقل المشهد بالحلقة الـ 15 من مسلسل علاقة مشروعة الى "أمجد" مراد مكرم الذى تحدث مع زوجته "دينا" بسنت شوقي، وهو منهار من البكاء بعد اكتشافه خيانة صديقه له، وأخبرها بأن "عمرو" كان كل شيء بالنسبة له، فيما غادرت "عاليا" قسم الشرطة وأخبرت "طارق" سائق "عمرو" بأن هناك ملفا في سيارته ويجب أن يوصله لـ"أمجد"، وكان هذا الملف هو التنازلات التي حصل عليها من "بثينة" مي عمر عن الفيلا والسيارة.
كما عاتب "أمجد" صديقة  "عمرو" في محبسه الذي قدم له الاعتذار عما فعله، وروى له كافة تفاصيل زواجه من "بثينة" ولكن "أمجد" لم يتقبل الأمر بسهولة وأخبره بأنه سيقوم ببيع نصيبه بالشركة، وسيقوم بتصفية كل شيء في مصر وسيعيش فى دبى.
واثناء زيارة "عاليا" داليا مصطفى لـ"عمرو" ياسر جلال، في محبسه، تحدثت معه وأخبرته بأنها على ثقة بأنه لم يقتل بثينة، ليدخل الشك داخل "عمرو" ويسألها هل ذهبت إلى "بثينة" مي عمر في المنزل،لتخبره بالحقيقة وأن "بثينة" أخبرتها بأنها متزوجة منه لتروي له أنها كانت تحاول أن تقنعها  بأن أصالحكما ببعض وبعدما انفعلت عليها عاليا من طريقتها وحاولت مغادرة المكان والذهاب، أمسكت بها "بثينة " في محاولة الحديث معها، وحاولت "عاليا" أن تخلص نفسها وتدفعها بعيدا عنها لتسقط على الترابيزا لتنتهى حياتها بعد دخول أرجل الطاولة الحديد بداخلها.
مقتل بثينة
مقتل بثينة
ليقوم "عمرو" باحتضان زوجته "عاليا"، لتنتهي الحلقة بترحيل "عمرو" ووضع الكلبشات بيده استعداداً لحبسه، بعد أن أعترف بقتل بثينة ليضحى بنفسه مقابل أن يحمى زوجته وأم أولاده ويتحمل نتيجة خطأ زواجه من فتاة أخرى.
علي الجانب الأخر كانت الشرطة خلال أحداث الحلقة الـ 15 من مسلسل علاقة مشروعة نجحت  في أنقاذ "عمرو" ياسر جلال وابنه من محاولة قتلهم من تجار المخدرات، حيث تم تتبع هاتف "عمرو" بحثا عنه لكى يتم التحقيق معه بخصوص جريمة قتل "بثينة"، لتكون الصدفة هي إنقاذه من قتله من قبل تجار المخدرات.
 
مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة
يتم إعاده عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل علاقة مشروعة على قناة dmc الـ 11:30 مساءً، ويُعرض على قناة الحياة الحمراء الـ9.30 مساءً ويعاد الـ4.30 صباحًا والـ1.30 مساءً، كما يعرض على منصة ""Watch it.
مى وداليا في علاقة مشروعة
مى وداليا في علاقة مشروعة
قصة مسلسل علاقة مشروعة
قصة مسلسل "علاقة مشروعة" تدور في إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.
فريق عمل مسلسل "علاقة مشروعة"
مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق