مسلسل الكتيبة 101.. إعاده الحلقة الـ 20 و الأخيرة في هذه الاوقات

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 11:06 م
مسلسل الكتيبة 101.. إعاده الحلقة الـ 20 و الأخيرة في هذه الاوقات
مسلسل الكتيبة 101
ريهام عاطف

من أهم الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان 2023  مسلسل الكتيبة 101 ، حيث يوثق بطولات الجيش المصري، وكيف نجحت الكتيبة 101 في التصدي للتكفيريين الموجودين في أرض سيناء.
 
ومع أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل الكتيبة 101 ،تنتهي أحداثه التي أستطاعت جذب الجمهورممن يبحث عن معرفة الحقيقة والاقتراب من الواقع .
 
الحلقة الاخيرة الكتيبة 101
الحلقة الاخيرة الكتيبة 101
 
مواعيد إعاده عرض مسلسل الكتيبة 101 علي قناة ON
عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل الكتيبة 101 على قناة ON في تمام الساعة 8:45 مساء، علي أن يتم إعاده عرضها في الساعة 3 فجرا، ثم في الـ 10  صباح غدا.
 
كما يعرض مسلسل الكتيبة 101 على قناة ON Drama في تمام الساعة 10، والاعادة الساعة 4:15 فجرا، والإعادة الثانية الساعة 8 صباحا غدا.
أحداث الحلقة الاخيرة من الكتيبة 101
 
بدأت أحداث  الحلقة الـ20 والأخيرة من مسلسل الكتيبة 101 من خلال توجيه ضربة جوية إلى مكان أبو دعاء الأنصار "بهاء ثروت"، ليموت هو و40 عنصرا من الإرهابيين فى ضربة واحدة، شكلت بذلك نجاحاً كبيراً لقوات الجيش والأجهزة الأمنية.
 
 ولم يبق بذلك سوى أبو أسامة فقط "وليد فواز" الذى لم يكن يتواجد بتلك الأماكن، حيث هرب فى الحلقة الماضية وحرص على الاختفاء بعيداً عن أبو دعاء نفسه.
 
1111
 
ليعبر المقدم خالد عن سعادته بموت أبو دعاء الأنصاري، وهو يهاتف الرائد نور (عمرو يوسف)، ضمن أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 20، ويؤكد له أن العالم سيكون مكان أفضل بعد مقتل زعيم التنظيم الإرهابي، ويخبره أنه جهاز للقضاء على المتبقيين من التنظيم.
 
وقد تضمنت الحلقة الـ 20 والاخيرة من مسلسل الكتيبة 101 عددا من الشهادات عن الكتيبة 101 منها الخبير الاستراتيجي العميد متقاعد محمود محيي الدين، واللواء أركان حرب أحمد كامل رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، بالإضافة إلى العميد أركان حرب محمد إدريس مصطفى، وذلك من خلال  فيلما وثائقيا كشف فيه العديد من الأمور حول ما تم إنجازه من قبل أبطال الكتيبة 101، ودورهم فى مواجهة الإرهاب والتكفيريين، حيث أكد اللواء أحمد كامل رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق أن الكتيبة تصدت لمخططات عديدة أبطلتها بنجاح استناداً إلى عقيدة الجندى المصرى.
 
الكتيبة
الكتيبة
 مضيفا أن الإرهابيين والتنظيمات كانوا يفشلون مع كل مرة يحاولون فيها تنفيذ هجمات دعائية تصور للرأى العام أنهم أقوياء على الأرض، كما شهد الفيلم الوثائقى حديث محمد عامر أحد أبناء قبائل سيناء الذى أكد أنه فقد ابنه جراء انفجار لغم فيه من قبل التكفيريين الذين كانوا يروعون الأهالى كلما رفضوا التعاون معهم، قائلاً إنه فقد قبلها شقيقين له.
 
واستمر الفيلم فى تسليط الضوء على أهمية رجال الكتيبة 101 وكيف حرموا التنظيمات التكفيرية التى حاولت التجمع فى سيناء ووجهوا لها ضربات كبيرة، أعاقت خططهم الممثلة فى جمع أكبر عدد من الجهاديين فى سيناء.
 
وكانت الحلقة 19 من مسلسل الكتيبة 101، قد شهدت تنفيذ عملية تحت اسم الشهيد هانى نبيل، حيث استطاعت القوات الخاصة القبض على عدد من العناصر الإرهابية.
 
مسلسل الكتيبة 101
 
مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.
 
عمرو في الكتيبة 101
عمرو في الكتيبة 101
 
وتدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة