جعفر العمدة الحلقة 22.. الشك يسيطر على جعفر ويتهم افراد عائلته بخطف ابنه

الجمعة، 14 أبريل 2023 01:00 ص
جعفر العمدة الحلقة 22.. الشك يسيطر على جعفر ويتهم افراد عائلته بخطف ابنه
مسلسل جعفر العمدة
ريهام عاطف

شهدت الحلقة الـ 22 من مسلسل جعفر العمدة العديد من الاحداث المثيرة خاصة بعد شك جعفر العمدة في الكثير من أفراد عائلتة بأنهم وراء خطف ابنه ، وقد تصدر مسلسل جعفر العمدة محركات البحث علي جوجل بعد نجاحه في جذب الجمهور لمشاهدته .
محمد رمضان ومنذر رياحنة فى مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22
محمد رمضان ومنذر رياحنة فى مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22
أحداث الحلقة 22 مسلسل جعفر العمدة
بدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة بزيارة الفنان محمد رمضان منزل أحمد داش، ويتفاجأ برن جرس الباب بالفنان مجدى بدر "بلال شامة"، ويرى جعفر بلال، والعين في العين، ثم يجري جعفر نحوه، ويضربه ضربا مبرحا ويسأله "مين اللى وزك عليا خطف ابنى وداد"، ولكن لم ينطق بلال شامة إلا أن صدمته سيارة.
كما شهدت أحداث الحلقة 22 مسلسل جعفر العمدة تهديد منذر رياحنة لاخته دلال "ايمان العاصي " بأنه سوف يقوم بفضح سرها أمام زوجها محمد رمضان، وأنه يمتلك صورة لها وهى مع بلال شامة، والتي تطلب منه وتستسمحه ألا يخبره، فيطلب منها أن تأتى منزلهم، لتطلب السماح من أبوها وأمها وإلا سوف يفضح سرها، لتقوم دلال بسرقة موبيل أخوها بعد إرسال بلطجية له حتى لا يفضح سرها.
وخلال أحداث الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة عرفت الفنانة زينة الزوجة الرابعة لجعفر من الطبيب أنها حامل، وأبلغت هالة صدقى وشعرت بالسعادة، كما ذهب جعفر العمدة إلى شوقى فتح الله، وقال له إنت رجل زكى، حيث كان قد ذهب إليه سابقا للصلح ولكن الأخير رفض.
وخلال رحلة جعفر العمدة للبحث عن ابنه جمعه مشهد درامي مؤثر مع شقيقة " سيد" الفنان أحمد فهمي ليسأله "هل أنت المسئول عن خطف ابنى"، ويطلب منه أن يحلف على كتاب الله أنه غير مسئول عن خطف ابنة، بالإضافة إلى أنه غير مسئول عن التعدى على زوجته دلال والتخلص من ابنها فى بطنها، ويحلف سيد على كتاب الله أنه غير مسئول عن كل ذلك، ويطمئن قلب جعفر العمدة.
جعفر وبلال
جعفر وبلال
بدأ الفنان محمد رمضان الشك فى كل المحيطين به حول خطف ابنه، وتأجير بلال شامة من أجل إتمام عملية الخطف من 19 سنة،
وخلال الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة وتحدث مع زوجته الثانية إيمان العاصى قائلا: "قابلت بلال شامة وبعد ما وصلتله صدمته سيارة ومات، أنا مش عارف أصدق مين ليه قالى إن اللى عمل كدة حد من أهل بيتى ومات قبل ما أعرف هو مين".
وأضاف: "مش عارف إنتي خطفتي ابن ثريا وهي سقطتك ولا العكس، وليه أخوكى قالى إنه المسئول عن خطف ابنى من عشرين سنة، أشك فى مين طيب في أمي ولا نرجس ولا عايدة اللي متعرفش حاجة ولا أشك في سيد أخويا".
مواعيد عرض الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة
تعرض الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان اليوم على قناة dmc الساعة 10.15 مساء والاعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الساعة 6.20 مساء.
أبطال مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.
أحمد فهيم في جعفر العمدة
أحمد فهيم في جعفر العمدة
جعفر العمدة
تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق