الحلقة 2 مسلسل حرب.. الظابط عمر ينتقل للأمن الوطني بعد نجاحه في إحباط تفجير قسم الشرطة

الجمعة، 14 أبريل 2023 01:00 ص
الحلقة 2 مسلسل حرب.. الظابط عمر ينتقل للأمن الوطني بعد نجاحه في إحباط تفجير قسم الشرطة
مسلسل حرب
ريهام عاطف

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرب العديد من الاحداث الهامة والمثيرة بين قوات الشرطة والعناصر الإرهابية، ويذاع مسلسل حرب بطولة الفنان أحمد السقا الذي يلعب دورقائد إحدى الكتائب بمعاقل "الدواعش" بدولة ليبيا عام 2014، وقائد العمليات الإرهابية بعد عودته إلى مصرضمن مسلسلات رمضان 2023.
مسلسل حرب الحلقة 2
مسلسل حرب الحلقة 2
أحداث الحلقة الثانية مسلسل حرب
جاء بأحداث الحلقة الثانية مسلسل حرب تدريب الفنان أحمد السقا، على لوحة المسامير والتي كان يتدرب عليها في كتائب معاقل الإرهابين، ومنه إلى مشهد احباط إحدى التفجيرات بقسم شرطة الضابط "عمر" الفنان محمد فراج، حيث تم القبض على عنصرين إرهابيين وهروب "فؤاد" ابن شقيقة الفنان أحمد السقا في أحداث العمل، وعقب ذلك عثر عمر والضابط شريف زيدان (أحمد سعيد عبد الغنى) على عبوة ناسفة بجانب القسم، ليأخذها عمر ويرميها فى بلاعة قبل ثوانٍ من انفجارها.
كما كشفت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرب عن مفاجأة من العيار الثقيل وهى عمل المهندس زياد (عماد الطيب) الصديق المقرب للرائد عمر الإمام (محمد فراج) مع التكفيرى الشيخ عثمان (أحمد السقا)، الذي استعان به من أجل تصنيع الصواريخ التى تستخدم فى العمليات الإرهابية، وتوفير كافة الأدوات التى طلبها المهندس زياد.
شهدت أحداث الحلقة الـ 2 مسلسل حرب أيضا نقل الضابط "عمر" محمد فراج إلى جهاز الأمن الوطني بجواب ترشيح من الضابط شريف ويجسد دوره الفنان أحمد سعيد عبدالغني، وذلك بعدما نجح في إحباط التفجير بقسم الشرطة الذي يعمل به، حيث قال له الضابط شريف إنها أسرع موافقة للانضمام أحد الضباط إلى قطاع الأمن الوطني، وذلك لاستكمال التحقيقات في قضية العناصر الإرهابية بعد 3 شهور من التدريب.
مسلسل حرب محمد فراج واحمد السقا
مسلسل حرب محمد فراج واحمد السقا
وفي مشهد آخر من أحداث الحلقة الـ 2 مسلسل حرب يظهر الإرهابي عثمان مع أحد العناصر الارهابية والمسؤول عن تصنيع المتفجرات، ليخبره بتجهيز 100 صاروخ للاستعداد لعمليات التفجير، كما أخبره الأول بتجهيزه لجيش من التكفيريين داخل مصر لمهاجمة القوات العسكرية وليس المدنيين فقط، لتنتقل الاحداث إلى الضابط "عمر" خلال زيارته إلى الضابط "شريف" بجهاز الأمن الوطني، لاخباره بنشر صور "فؤاد" الشهير بأبو حمزة.
ليقوم الفنان أحمد السقا بتجهيز "فؤاد" للهروب خارج مصر، قبل نشر صورة على الكمائن وأقسام الشرطة، والتي تم التقطها من الكاميرات الخاصة بالقسم والشوارع المجاوره، وتنتقل الأحداث للضابط "عمر " الذي يستطيع الكشف عن رقم احدى قنوات الراديو في سجل مكالمات العنصر الارهابي، ليستمع إلى البرنامج الخاص بالتواصل ليكتشف أن العنصر الإرهابي يحاول الهروب إلى سيناء لتنتهي أحداث الحلقة بانتقال عدد من أعضاء جهاز الأمن الوطني إلى سيناء للقبض على العناصر التكفيرية.
مواعيد عرض الحلقة الـ 2 من مسلسل حرب 
تعرض الحلقة الثانية من مسلسل حرب على قناة ON دراما في الساعة 10.45 مساء، ليتم إعادتها في الساعة 4.45 صباحًا و الـ 12.15 ظهرًا و في الـ 4.45 عصرًا.
مسلسل حرب
مسلسل حرب
أبطال مسلسل حرب 
مسلسل حرب بطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، تأليف اياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.
ومن أبرز ضيوف شرف الحلقات محمود البزاوى، محمد نجاتى، سما إبراهيم، صبرى عبد المنعم، حنان سليمان، محمد أبو داود، عبد الرحيم حسن، ياسر على ماهر، محمد العمروسى، الشحات مبروك
  
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق