مسلسل حرب الحلقة 5 ملخصها وموعد عرض الحلقة 6

الإثنين، 17 أبريل 2023 01:30 م
مسلسل حرب الحلقة 5 ملخصها وموعد عرض الحلقة 6
مسلسل حرب
ريهام عاطف

يبحث الكثير من المتابعين عن مواعيد عرض مسلسل حرب الحلقة 6 لمتابعتها ،وملخص مسلسل حرب الحلقة 5 للوقوف علي أهم الاحداث بها ، وذلك بعد أن حقق  مسلسل حرب نجاحا كبيرا منذ عرضه مؤخرا ضمن دراما رمضان 2023 .
مسلسل حرب الحلقة 5
مسلسل حرب الحلقة 5
موعد عرض مسلسل حرب الحلقة 6
يعرض مسلسل حرب المكون من 10 حلقات  اليوم على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 3.15 صباحًا و3.15 ظهرًا، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 4.15 صباحًا والساعة 8 مساء بجانب العرض على منصة watch it الساعة 9 مساء.
مسلسل حرب الحلقة 5
بطريقة الفلاش باك بدأت أحداث مسلسل حرب الحلقة 5 ، ليظهر الظافر" أحمد السقا"  في مشهد يجمعه بشقيقته عفاف " أسما إبراهيم " والتي لاذت بالفرار من معسكر التنظيم الإرهابي بسيناء ، لتختبيء برفقة أسرتها، في أحد المنازل بالقاهرة، وبعد قتل الظافر لها ، تولى أمر ابن شقيقته " فؤاد " وضمه إلى معسكر الإرهابيين في سيناء للعمل على تدريبه وتأهيله ليصبح عنصرا في الجماعة الإرهابية، ويستعين به فى عملياته التكفيرية، والتى راح ضحيتها فؤاد فى الحلقة السابقة حيث تم تصفيته فى اشتباك مع قوات كمين العريش وتركه خاله الشيخ عثمان وهرب من الكمين دون حتى الوقوف بعد وفاة اين أخته.
مسلسل حرب الظافر وابن شقيقته
مسلسل حرب الظافر وابن شقيقته
كما شهد مسلسل حرب الحلقة 5 تحديد ضباط الأمن الوطني أماكن العناصر الإرهابية في سيناء، وضبط كمية من المواد المستخدمة لإنشاء عبوات التفجير، ووصل الضابط عمر الإمام، إلى موقع  للعناصر الإرهابية عن طريق مساعدة أحد أبناء مشايخ قبائل سيناء، الذي تعرف على هوية عدد من العناصر الإرهابية.
 
الظافر وشقيقتة
الظافر وشقيقتة
كما استطاع الضابط عمر" محمد فراج "  في مسلسل حرب الحلقة 5 ، حل لغز عدد من الأماكن التي يريد التنظيم تفجيرها داخل القاهرة وهي فندق آمون والأهرامات الثلاثة ونجح في كشف العبوات الناسفة قبل تفجيرها.
مسلسل حرب
مسلسل حرب بطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.
احمد السقا ومحمد فراج
احمد السقا ومحمد فراج
ومن أبرز ضيوف الشرف المشاركين فى حلقات المسلسل، محمود البزاوى، محمد نجاتى، سما إبراهيم، صبرى عبد المنعم، حنان سليمان، محمد أبو داود، عبد الرحيم حسن، ياسر على ماهر، محمد العمروسى، الشحات مبروك.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة