مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26.. صفصف تزور عايدة وتتفاجأ بطريقة تقليب سيف لـ "الشاى"

الإثنين، 17 أبريل 2023 08:14 م
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26.. صفصف تزور عايدة وتتفاجأ بطريقة تقليب سيف لـ "الشاى"

شهدت الحلقة 26 من مسلسل جعفر العمدة ذهاب سيف إلى عايدة وحديثه معها بشأن رجوعها جعفر، وبدخول والدة جعفر "صفصف" تفاجأت أن سيف يستخدم معلقة الشاي زى جعفر ابنها، الأمر الذى أدهشها وجعلها تشعر أنه ابن جعفر، خاصة أن جعفر يفعل مثله، وقالت صفصف لعايدة أنا ابنى عمره ما يأذيكِ ويتسبب فى إجهاض جنينك.

وشهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل جعفر العمدة، خطف شوقى وكارم فتح الله من المستشفى الذى كان يتواجد به، وطلب منه شوقي أن يخبره عن مكان ابن جعفر العمدة وعلاقته بدلال أخته، ليرفض بلال شامة الحديث عن أي شيء قبل الحصول على مبلغ من المال.

وشهدت أحداث الحلقة مشاهدة جعفر العمدة "محمد رمضان" زوجته دلال في المستشفى الذي كان يتواجد به بلال شامة في صدمة شديدة له.

وأخبر الفنان عصام السقا الفنان محمد رمضان بمكان المستشفى الذي يرقد فيها بلال شامة بعد تعرضه لحادث سيارة، ليصل رمضان ويكتشف أنه هرب، ليتفاجأ بدلال زوجته داخل المستشفى، خاصة هي التي أمرت بلال شامة بخطف ابن محمد رمضان منذ 19 عامًا.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق