مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11.. حنان تطعن خالد كمال على المركب

الثلاثاء، 18 أبريل 2023 04:38 م
 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11.. حنان تطعن خالد كمال على المركب
أمل عبد المنعم

شهد مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11حفل افتتاح مطعم الأسماك الخاص بــ "حنان ــ منى زكى"، وحضر الحفل طاقم البحارة وأيضا "زكريا ــ أحمد خالد صالح"، وقامت "حنان" بتقديم الشكر لـ "دلال ــ ثراء جبيل"، التي وقفت بجانبها لتفتتح هذا المطعم، وقدم خالد كمال باقة من الزهور لـ "حنان" ويلاحظ اهتمام منى زكي بـ "زكريا" مما يزيده غضبا وغيرة من ذلك.

ملخص مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11

وكشف مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11 ذهاب "حنان" إلى المركب وترزق بصيد أسماك كثيرة، ثم يقرر خالد كمال أن يلهي الصيادين بالرقص على الأغاني بالمركب، ويستغل هذه اللحظة ليتحرش بـ "حنان" ولكنها تهرب منه وتطعنه بالسكين في بطنه بالخطأ، ويلحقه الصيادون إلى المستشفى على الفور.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11

ووخلال أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11يبلغ أحد زملاء خالد كمال الشرطة ليتم استغلاله ضد منى زكي، وبالفعل خالد كمال يطلب مقابل سكوته المركب، فينفعل "ربيع ــ رشدى الشامي" عليه، ويتفق معه على ربع المركب، ويحاول "ربيع" أن يقنع منى زكي لتنقذ نفسها من السجن، وفي نهاية الحلقة خالد كمال يقول إن الحادث ليس بفعل فاعل ويخلص "حنان" من تلك المصيبة.

مواعيد مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية يعرض يومياً من النصف الثانى من رمضان علو قناة DMC الساعة 7:45 مساء، الإعادة الساعة 12:45 صباحا، والساعة 2:15 مساء، كما يعرض على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً، هذا بالإضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

ومسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

و قصة مسلسل تحت الوصاية تدور في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته.

 فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق