قبل موقعة الغد.. الرجاء المغربي بدون 4 لاعبين أمام الأهلي

الجمعة، 21 أبريل 2023 11:12 ص
قبل موقعة الغد.. الرجاء المغربي بدون 4 لاعبين أمام الأهلي

 وصلت بعثة فريق الرجاء المغربى إلى القاهرة، أمس، تمهيدا لمواجهة النادى الأهلى في المباراة المرتقبة غدا فى التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فى حضور 52 ألف مشجع.
 
قال موقع (le360) سبورت المغربى إن الرجاء المغربى حضر للقاهرة بدون 4 لاعبين هم زكرياء حدراف وعبد الصمد البدوي وعبد الرؤف بن غيث والحسين راحيمي.
 
أشار الموقع إلى أن الرجاء المغربى سوف يسعى خلال مواجهة الأهلي العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة قبل مباراة الإياب بين الفريقين الأسبوع المقبل. وأوقعت قرعة دورى أبطال أفريقيا فريق الأهلى فى مواجهة مكررة مع الرجاء بربع نهائى البطولة الأفريقية، بعدما سبق والتقيا فى نفس الدور بالنسخة الماضية من دورى الأبطال.
 
وأعلن النادي الأهلى موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الرجاء المغربي، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة السبت المقبل والعودة فى المغرب 29 أبريل الجارى، وحال تأهل الأهلى على حساب الرجاء سيلتقى مع الفائز من الترجى التونسى وشبيبة القبائل الجزائرى في نصف النهائي.
 
وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلى والرجاء المغربى، والتى ستجمع بين الفريقين فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة