أحمد فهمي يكشف كواليس اختياره في "سره الباتع" ولماذا اضطر أن يتعلم الطبخ

الأربعاء، 26 أبريل 2023 06:11 م
أحمد فهمي يكشف كواليس اختياره في "سره الباتع" ولماذا اضطر أن يتعلم الطبخ
احمد فهمي
ريهام عاطف

تصدر الفنان أحمد فهمي محركات البحث على جوجل بعد تصريحاته التي أدلي بها خلال لقائه فى برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري، والتي كشف فيها أحمد فهمي عن كواليس مسلسل "سره الباتع" الذي شارك فيه خلال شهر رمضان وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

فهمي
فهمي
احمد فهمي وسره الباتع
وكشف الفنان أحمد فهمى خلال لقائه فى برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصرى، عن سبب اختياره فى مسلسل "سره الباتع"، وتقديمه لدور يختلف تماما عن أدوار الكوميديا التى يقدمها قائلًا: "فكرو فيا لأن كان عندى تجربة قبلها فى فيلم العارف مع الفنان أحمد عز، بعيدة عن الكوميديا" وتابع قائلا "فيلم العارف كانت تجربة مختلفة، لكن ناس كثير خوفتنى من الخطوة دى، وإني بجيب أرقام كويسة، وليه تشتغل في فيلم مع فنان تاني، لكن أنا قولتلهم إن الخطوة دي هتخرجني من العباءة بتاعت الكوميدي خروج آمن، لإني كنت بخاف أخد خطوة إني أعمل حاجة جد أو أكشن لوحدي، لأن الجمهور هيقطع تذكرة عشان يضحك هيدخل يلاقي حاجة تانية خالص، حتى لو الفيلم حلو بس كان هيبقى فيها خطورة، دا السبب اللي فكروا فيا لسره الباتع والسفاح اللي هيتعرض بعد العيد، ونوعية سره الباتع جديدة ومختلفة مكنش ممكن أعملها، وأي تجربة بتعلم منها".
أحمد فهمي في سره الباتع
أحمد فهمي في سره الباتع
وتدور الأحداث بمسلسل سره الباتع حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا مهما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود، ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".
أحمد فهمي في العارف
أحمد فهمي في العارف
احمد فهمي و هنا الزاهد 
وعن زوجته الفنانة الشابة هنا الزاهد قال الفنان أحمد فهمي خلال حواره ببرنامج "مساء dmc" أن زوجته "ما بتعرفش تطبخ، وفي ست بتساعدنا بتطبخ كل حاجة، وأمها ساكنة قريب وبتبعت لينا أكل، وأثناء الشغل أكلنا دايماً متلخبط". مضيفا "الأكلات المفضلة بالنسبالي هي الفسيخ والرنجة، وحاجات عادية زي الرز والفاصوليا والمعكرونة بالباشاميل، والأكل البيتي عموماً".
أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد
كما كشف أحمد فهمي عن أنه اضطر لتعلّم مبادئ الطبخ، بسبب طبيعة الدور الذي يلعبه في مسلسله الجديد "سفاح الجيزة" المكون من 8 حلقات ، مشيرا الي أن دوره في العمل انه واحد بيحب الأكل أوي وبيعرف يطبخ، والمخرج هادي الباجوري طلب مني أتعلّم وجابولي واحد يعلّمني، وفي الآخر منجحتش وإتعلّمت التقطيع".
ومن المنتظر أن يعرض المسلسل عبر منصة "شاهد"، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية تدور حول "سفاح الجيزة" وقد أصبحت قضية رأي عام، وصدرت ضده أحكام بالإعدام في عام 2021.
احمد فهمي وكده رضا
في عام 2007 كتب الفنان أحمد فهمي قصة الجزء الأول من فيلم كده رضا بطولة الفنان أحمد حلمي ، وخلال لقاءه ببرنامج "مساء dmc" كشف الفنان أحمد فهمي عن كواليس تقديمه للجزء الثاني من الفيلم وأن الفنان أحمد حلمي تواصل معه من أجل تقديمه ، الا أن أنشغاله في أعمال أخري هو السبب في تأجيل المشروع، حتي أنه طلب من حلمي التعاقد مع مؤلف آخر لاستكمال المشروع نظرًا لانشغاله، ولكن حلمي رفض وتمسك به لاستكمال مشروع "كده رضا 2".
رجالة البيت 
علي الجانب الاخرقال الفنان أحمد فهمي أن الكثيرون وصفوا مسلسل "رجالة البيت" بالفاشل عندما عرض في رمضان 2020 ، وذلك علي الرغم من انه حقق مكاسب مادية عن بعرض المسلسل عبر موقع "يوتيوب" معلقا "رجالة البيت على قناة اليوتيوب بتاعتي جابلي فلوس أكتر من مسلسلي ريح المدام والواد سيد الشحات" ، مشيرا إلى أن معيار النجاح والفشل يتمثل في أرقام ومشاهدات، لافتًا إلى أن المسلسل كان في المرتبة السادسة من حيث الإعلانات خلال موسم رمضان.
أحمد فهمي في رجالة البيت
أحمد فهمي في رجالة البيت
واعترف فهمي في الوقت نفسه بوجود بعض المشكلات الفنية بالمسلسل من حيث البناء الدرامي، مشيرًا إلى أن المسلسل صور في ظروف صعبة، إذ دخل العالم وقتها في جائحة كورونا، كما إن هناك 3 فنانين كانوا يديرون حملة عبر السوشيال ميديا من أجل الهجوم على المسلسل وإسقاطه،وهو ما جعله يتعرض لهجوم مبالغ فيه، رغم أن هناك أعمالًا أخرى لم تنجح ولكنها لم تتعرض لهذا القدر من الهجوم الذي كان عدائيًا.
وأكد أحمد فهمي علي أنه كان يعرف اثنين من بين هؤلاء الفنانين الثلاثة، موضحًا أن شريكه في بطولة المسلسل الفنان أكرم حسنى كشف له عن الاسم الثالث، كما أن فريق السوشيال ميديا الخاص بى تأكد من المعلومة، فمن بين هؤلاء الفنانين نجمًا كبيرًا، ولا تجمعه أي عداوة أو مشكلات معه، وهو ما أدى إلى استغرابه من تزعمه لهذه الحملة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة