المصريين الأحرار لـ dmc: مخرجات مجلس أمناء الحوار الوطنى يعد إصرار على إتمام الجلسات

الخميس، 27 أبريل 2023 07:21 م
المصريين الأحرار لـ dmc: مخرجات مجلس أمناء الحوار الوطنى يعد إصرار على إتمام الجلسات

 أكد الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، أن مخرجات مجلس أمناء الحوار الوطنى هو إصرار القيادة المصرية ومجلس الأمناء على إتمام جلسات الحوار فى ميعادها، حيث تم التأكيد على أن الجلسات ستبدأ فى 3 مايو.
 
وأضاف عصام خليل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع على قناة dmc، أن التنسيق والمجهود الكبير له كل التحية والتقدير، لافتا إلى أن القرارات التى اتخدتها الدولة سواء عن الإفراج عن المحبوسين احتياطيا، أو إستقبال الجالية المصرية من السودان وإجلاؤهم قرارات مهمة.
 
وفى وقت سابق، قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحوار الوطنى له أثر كبير ويأتي من عنوانه وهو الحوار، متابعا: "غابت لغة الحوار بيننا خلال السنوات الماضية ولابد أن نتعلم وأن ندخل في خضم الحقيقى لمفهوم الحوار".
 
وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، في تصريحات تليفيزيونية، أن مفهوم الحوار سيظهر أكثر عندما ندخل فعليا في جلسات الحوار الوطنى ، لافتا إلى أن الفترة الماضية كانت إدارة الحوار الوطنى من خلال مجلس أمناء الحوار الوطنى والأكاديمية الوطنية للتجريب ، من أجل التجهيز لجلسات الحوار.
 
وأوضح عصام خليل، أن موعد جلسات الحوار الوطنى جاءت في توقيت مناسب لأن ما يحدث على الحدود الجنوبية لمصر وبالتحديد في السودان سيكون مؤثرا على مصر فالسودان تمثل لنا عمق استراتيجي، وسيكون هناك مرونة في وضع الأطروحات في الحوار الوطنى وسنضع في اعتبارنا التغيرات التي تحدث في العالم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة