منتخب الأردن: نأمل في التأهل مباشرة لبطولة كاس الأمم الآسيوية

الأربعاء، 27 يناير 2016 02:08 ص
منتخب الأردن: نأمل في التأهل مباشرة لبطولة كاس الأمم الآسيوية
المنتخب الأردني

أدى المنتخب الأردني، بقيادة مديره الفني عبدالله أبوزمع، مساء أمس الثلاثاء، مرانه الثاني، باستاد أسوان، استعدادًا لمباراته الودية مع المنتخب الوطني اليوم الأربعاء.

وقال لؤي عبادي، المنسق الإعلامي للمنتخب الأردني، إن فريقه يخوض هذه المباراة الودية مع مصر في إطار الاستعدادات للتصفيات المزدوجة لكأس الأمم الآسيوية وكأس العالم.

وأوضح أن منتخب الأردن يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 13 نقطة، والتي يتصدرها المنتخب الأسترالي برصيد 15 نقطة، وينافس علي بطاقة التاهل مباشرة، ضمن أول 8 منتخبات آسيوية أو بطاقة التأهل لأفضل 4 فرق من أصحاب المركز الثاني في المجموعات.
وأضاف أن المنتخب الأردني سوف يخوض مباراتين مصيريتين في هذه التصفيات ضد بنجلاديش في 24 مارس، ثم أمام أستراليا في 29 مارس المقبل ويتطلع الفريق لتحقيق نتيجة طيبة للحصول علي بطاقة التأهل.

وأضاف "لؤي عبادي"، أن بعثة المنتخب الأردني تضم لاعبيين محليين فقط من 11 إلي 13 لاعبًا من القوام الأساسي للمنتخب بينما لا يشارك في معسكر أسوان اللاعبين السبعة المحترفين في أندية الخليج علاوة وتم الاستعانة 5 لاعبين من المنتخب الأوليمبي.

وأشار إلى أن المنتخب الأردني يقوده حاليا الكابتن عبدالله أبو زمع الذي كان يشغل منصب المدرب العام للفريق وذلك عقب استقالة المدير الفني البلجيكي بول بوت من تدريب الفريق نظرًا لظروفه الصحية عقب إصابته بمرض السرطان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة